جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 5 أغسطس، 2016

لتتخلص من الدهون الزائده اليك المشروب الاخضر!! لن تصدق ما هى مكوناته




من الجدير بالذكر ان الكرش او البطن البارزة اصبحت من أهم ما يؤرق الرجال والنساء هذه الأيام لما تسببه من مشاكل نفسية وصحية,فعلي الجانب النفسي تزداد الحالة النفسية سوءا يوما بعد يوم بسبب عدم قدرة المريض بالسمنة أو صاحب البطن البارزة من الإنخراط في المجتمع بسهولة , بالإضافة إلي فقدان جمالية القوام وخاصة عند الإناث وإختلال العلاقات الزوجية بسبب عدم التوافق الجسدي .
وأما علي المستوي الصحي فزيادة الوزن تسبب الكثير من المشكلات الصحية كالإصابة بأمراض القلب والسكري وإرتفاع ضغط الدم وإلتهاب المفاصل والأربطة .


يلجأ الكثير من الناس إلي الذهاب إلي دكتور تخسيس أو إستعمال رجيم قاسي من أجل فقدان الوزن ولكن في كثير من الأحيان يفقد المريض القدرة علي الإستمرار .

دائما ما ينصح المختصين بالعلاج الطبيعي فهو أفضل الطرق للتخلص من السمنة والوزن الزائد والحصول علي قوام مناسب وذلك لعدم تركه آثار جانبية تضر بصحة المريض بالإضافة إلي أنه إقتصادي للغاية فهو لا يكلف شيئا فمكوناته كلها طبيعية موجودة بالمنزل .

إليكم العلاج الطبيعي الممتاز الذي سيجعلك تفقد ” كرشك ” في 5 أيام فقط , ” المشروب الأخضر ” الذي يحتوي علي أهم العناصر الطبيعية المحفزة للتخسيس والتي تتمثل في :

الزنجبيل : الذي يعمل علي تحفيز حرق الدهون بشكل سريع
الليمون : الذي يعمل علي إذابة الدهون بطريقة فعالة
الأوراق الخضراء : قليلة السعرات الحرارية  وغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم بالإضافة إلي أنها تساعد في التخلص من السموم .

مكونات المشروب الأخضر
*ثمرة واحدة من الخيار
*بعض أوراق الكزبرة الخضراء أو البقدونس
*ليمونة
*ملعقة كبيرة من الزنجبيل
*1/2 كوب من الماء

طريقة التحضير والإستعمال  
*غسل المكونات جيدا بالماء قبل الإستعمال 
*خلط المكونات جيدا معا في الخلاط 
*تناول ” المشروب الأخضر ” قبل النوم يوميا , وقبل أن ينتهي الأسبوع الأول ستلاحظون فقدان الكرش والحصول علي جسم رياضي وقوام مناسب.فقط اتبع هذه الوصفة وستنبهر بالنتيجة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا