جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 11 أغسطس، 2016

عريس يهرب من عروسه عندما رآها في مطار السعودية .. والسبب مفاجأة !





عريس يهرب من عروسه اول ما شافها في مطار السعودية .. والسبب مفاجأة ..


كثيرا ما يحدث في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ما يعرف باسم زواج (الصالونات)، والمقضود بهذا النوع من الزواج أن الشاب يتزوج الفتاة دون أن يرآها أو يجلس معها، ولكن يكتفي بمشاهدة صورة لها فقط، وهذا النوع من الزواج ما زال متواجدا في البيوت المصرية حتى الآن.

وهناك نوع آخر من الزواج منتشر في مصر أيضا حتى الآن، وهو الزواج بالوكالة، حيث تضطر الظروف الحياتية الكثير من المصريين السفر خارج مصر للعمل والحصول على لقمة العيش، وعندما يريد الشاب الزواج ولا يستطيع النزول إلى مصر، يقوم بتوكيل شخص قريب له بالبحث عن عروسة له، ثم يقوم هذا الشخص بإرسال صورتها له، وبعد موافقة العريس يقوم هذا الصديق بالكتابة عليها بالوكالة.

وهذا ما حدث بالفعل مع أحد الشباب المصريين المقيمين بالسعودية عندما قام بتوكيل شخص قريب منه في مصر بالبحث له عن عروسة وإرسال صورتها له، ثم الكتابة عليها بالوكالة وإرسالها له في السعودية، وبالفعل ذهب العريس ليستقبل زوجته في أحد المطارات في المملكة العربية السعودية، وهنا حدثت مفاجأة غير متوقعة.

فمبجرد رؤية العريس لزوجته حتى لاذ بالهرب والفرار منها، والسبب كان غريب للغاية وهو أنها لم تنل اعجابه، وفي هذه اللحظة شعرت العروس بالحرج في بلد غريب عنها ولا تعرف فيها أحد، وعلى الفور قررت العروس أن تتقدم بدعوى طلاق.


_______________________________________________

إقرأ أيضا