جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 11 أغسطس، 2016

سيدتى لتتخلصي من هذه الشعيرات المزعجة فقط اتبعى هذه الطريقة




سيدتى موضوعنا اليوم يهمك جدا فمن المعروف ان معظم السيدات والفتيات تقابلهن الشعيرات المقلوبة تحت الجلد، وهذا الأمر يبدوا مزعجاً كثيراً لهن، وتتكون هذه الشعيرات تحت الجلد بسبب حلق الجلد بالشفرات، فيؤدي لغلق المسام خصوصاً في الأماكن الحساسة وربما تجدها في أي مكان بالجسم، فمعظم الناس تنتظر حتى نمو الشعر ويخترق السمام ثم  يقوموا بإزالته بأي طريقة ما، واليوم نقدم لكي طرق مذهلة للتخلص من المسام المقفولة والشعيرات تحت الجلد وتجعل الجلد ذو ملمس ناعم كالحرير..تابعي معنا: 

طرق للتخلص من الشعيرات تحت الجلد
1- الأسبرين:- فعال في علاج الشعر تحت الجلد عن طريق طحن الأسبرين “بودرة”، ويمزج بالماء حتى يشكل عجينة توضع على مكان الشعيرات الملتوية تحت الجلد، حتى تجف، ثم تغسل بالماء.



2- الخبز اليابس مع الحليب:- لاشك أن في كل منزل يتبقى من الخبز ثم ييبس، فلا ترمو هذا الخبز اليابس لأنه فائدة كبيرة، فيسخن الحليب ويغمس الخبز فيه، ويعمل ضمادات على الجلد فيعمل على تفتيح المسام وتنعيمه.

3- السكر:- يمزج السكر مع زيت الزيتون ويوضع على الجلد، ويفرج لعمل تقشير للبشرة أو الجلد، فهو فعال لفتح المسام ونزع الشعر تحتها.

4- الملح:- يمزج الملح الخشن مع الماء، ويغمس قطنة في الملح بالماء وعمل مساج أو تدليك منطقة الشعيرات تحت الجلد فيعمل على فتح المسام وتنشيط الدورة الدموية وتنعيم الجلد.

5- ضمادات ساخنة:- وضع قماشة في ماء ساخن ووضعها على الجلد لمدة 10 دقائق، فهذا يعمل على فتح مسام الجلد ويسهل خروج الشعر، وبتكرار العملية يمنع تكون الشعيرات تحت الجلد وبروز الجلد أي تنعيم البشرة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا