جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 24 أغسطس، 2016

على الرغم من دخول هذه الكائنات جسم الانسان الا انها تظل على قيد الحياه !! لن تصدق ما هى




مما لا شك فيه ان جسم الانسان امر محير ومثير للعلماء فسبحان الله الخالق كيف خلقه وصوره فى احسن الصور ولكن موضوعنا اليوم هام فقد أصبح العثور على أشياء غريبة داخل جسم الإنسان ليس بالشىء الغريب , بل مازلنا نكتشف كل يوم ماهو أغرب من تلك الحالات التى أصبحت مصدر إلهام للكثير من قصص الأفلام خاصة أفلام الرعب,لكن هُناك الكثير من الحالات التى توضح وجود كائنات حية داخل جسم الإنسان,ليس هذا فقط فالغريب فى الأمر أن تلك الكائنات تمكن من أن تتكيف داخل جسم الإنسان , فوجدت لها بيئتها التى تُساعدها على النمو .
نقدم لكم اليوم أغرب 8 كائنات تم العثور عليها حية داخل جسم الإنسان .
 1- العثور على يرقة داخل العين
تم العثور على يرق فى عين طفل صغير يبلغ من العمر 5 سنوات , مما تسبب الأمر فى حدوث ألم جسدى له وعدم قدرته على الرؤية بشكل واضح , فقام الأطباء بإجراء عملية جراحية من أجل إزالة تلك اليرقة .

2- العثور على  نطفة الحبار داخل الفم
قامت إمرأة كورية تبلغ من العمر 65 عاماً  بالكشف عن قصتها وعن ماحدث لها مع نطفة الحبار , حيث كانت  تلك المرأة تأكل فى أحد المطاعم المحلية بكوريا الجنوبية , وبعد أيام شعرت بحركة داخل فمها فتوجهت على الفور إلى الطبيب , ليُخبرها الطبيب بأنه يوجد نطفة من الحبار الحى داخل فمها .

3- العثور على ديدان بالأذن
كشف الأطباء عن وجود عدد من الديدان الحية داخل سيدة تبلغ من العمر 92 عاماً , حيث أكد الأطباء أن عدد هذه الديدان بلغ 57 دودة تكاثرت داخل أذن تلك السيدة .

4- العثور على مصنع بازلاء فى الرئتين
إعتقد رجل مسن أنه يُعانى من ورم داخل جسمه , وذلك بعد أن وجد نفسه غير قادر على التنفس كما أصبح يُعانى من السعال , فققام بالتوجه إلى الطبيب الذى قام بالكشف عليه , ليتفاجىء الطبيب والرجل بوجود نبات البازلاء داخل رئتيه , الغريب فى الأمر أن نبات البازلاء كان ينمو بشكل طبيعى داخل جسم الرجل .

5- العثور على هندباء فى الأذن
وجدت بذور الهندباء طريقها إلى داخل أذن طفلة صغيرة من بكين , فقدت تعرضت للهندباء حينما كانت تلعب فى الخارج .

6- العثور على سمكة فى مثانة طفل
عثر الأطباء على سمكة حية داخل مثانة أحد الأطفال , فلم تُسبب هذه السمكة أى أضرار للطفل , فقام الأطباء بإزالتها عن طريقة عملية جراحية .

7- العثور على ديدان شريطية فى الأمعاء
الكثير من الناس يعتقد أن وجود الديدان الشريطية فى الأمعاء خرافة , لكن الأمر حقيقى حيث أكد الأطباء حقيقة هذا الأمر وأوضحوا أنه يوجد بعض الطفيليات داخل الأمعاء بإمكانها العيش لمدة 25 عام , كما يمتد طولها لأمتار عديدة .

8- العثور على ديدان داخل العين
شعر أحد الأشخاص بحدوث تأكل فى عينيه فتوجه إلى الطبيب على الفور , بعد أن قام الطبيب بفحصه أخبره بوجود دودة داخل عينيه تأكل الشبكية , فقام الطبيب بإزالتها عن طريق عملية جراحية.فسبحان الله العظيم.

_______________________________________________

إقرأ أيضا