جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016

من اليوم لا ترمى قشور الثوم والبصل واستخدمها فى !! لن تصدق فيما تستخدم




موضوعنا اليوم هام جدا فمن الجدير بالذكر ان للمطبخ مخلفات كثيرة دائماً لا نستخدمها ونلقيها في القمامة لعدم الإحتياج لها، ولكن بعد قرائه هذا المقال فلن ترمسي أي شئ في مطبخك بعد الأن، فسيكون له فوائد كبيرة سنستخدمها في كثير من الاعمال المنزلية.
من ضمنها ترسبات القهوه التي يمكن أن نحتفظ بها داخل الثلاجه لانها تزيل الرائحه الكريه تماماً من الثلاجه خصوصاُ إن كانت جديده، ايضاٌ لا ترمي قشور الفواكه التي تصنعين منها عصائر وبالاخص الفواكه الحمضيه، يمكنك وضع هذه القشور أسفل صندوق القمامة أو بجوار صندوق القمامة لكي يزيل تماماً الرائحه المنبعثه منها، كرتونة البيض الفارغه يمكن استغلالها ووضع بها كرات الغولف أو بعض الحلوي ويتم وضعها في مكان آخر بخلاف المطبخ، إما عن قشور الثوم والبضل بهم فوائد كبيرة ولا يجب ان نرميهم لانهم يحتوي على مواد غذائية أكثر من الحبة نفسها، ويمكننا وضعهم داخل الشوربة للإستفاده منها.

إما عن قشور الموز فيمكننا فرك قشر الموز علي الجسم وبالاخص المناطق التي يتكون بها الحكه لكي نتخلص منها، إما عن قشور التفاح فيمكننا وضع القشور داخل إناء الألمونيا لكي نزيل البقع المتوآجده به ويمكن وضع هذه القشور ايضاً اسفل العين لإذاله الهالات السوده تماماً. وهذا فيديو يوضح كيفيه استخدام هذه الاشياء وخصوصاً قشور الموز والثوم والبصل.

_______________________________________________

إقرأ أيضا