جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 11 أغسطس، 2016

فتاه وضعت ورق الكرنب على قدميها وصدرها وحدث ما لم يتوقعه احد!! اقرأ للاهمية




معنا اليوم موضوع هام جدا فمما لا شك فيه ان أوراق الكرنب يمكن تشبيهها بالمغناطيس الذي يعمل على جذب الأمراض من الجسم، وتصفية الجسم من السموم، فله القدرة على علاج الكثير من الأمراض المختلفة، ومن ضمن تلك الأمراض التي يستطيع علاجها ” الخلل في الغدة الدراقية “، فهذه العجائب الطبيعية ( أوراق الكرنب )، قد تكون تعمل أفضل من الدواء الموصوف، فهي ليس لديها أعراض جانبية كالأدوية، وإليكم الأمراض التي يمكن لورق الكرنب علاجها.
الأمراض التي يعالجها أوراق الكرنب :-
1- ألم الصدر الناتج عن الرضاعة الطبيعية :-
الكثير من النساء الذين يقومون بالرضاعة الطبيعية لأطفالهم يعانون في كثير من الأحيان من ألم في الصدر، ولكي تتخلصي من ذلك الألم يجب عليكِ أن تقومي بوضع أوراق الكرنب في صدريتك كما موضح بالصورة وتنتظري حوالي 20 دقيقة، أو حتى تدفأ منطقة الصدر، فسيقوم ذلك بتخفيف الألم أو زواله بتاتاً.

2- الخلل في الغدة الدرقية :-
الغدة الدرقية مسئولة عن القيام بالكثير من وظائف الجسد، وأي نوع من الخلل أو الاضطراب بها قد يتسبب في سوء شديد للحالة الصحية، لذلك عند العلم بوجود خلل يجب عليك الإسراع بوضع أوراق الكرنب على الحلق في مكان الغدة الدرقية ثم تقوم بربط الورق على الحلق بضمادة، ثم اذهب إلى النوم واتركها لليلة كاملة.

3- تعالج التورمات :-
فإذا كان لديك أي ورم في مكان ما مثل القدم أو اليد أو غيرها، كل ما عليك أن تقوم بوضع أوراق الكرنب على موضع الورم وتقوم بلفها بضمادة وتركها لفترة.

4- الصداع :-
لتخفيف وعلاج الصداع قم بوضع ورق كرنب طازج على رأسك وقم بتثبيتها سواء بضمادة أو قبعة ما، وستجد أن حدة الصداع قد قلة أو قد أختفى تماماً.فقط جربها ولن تخسر وستتفاجئ بالنتيجة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا