جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 2 أغسطس، 2016

بعد دفن ابنته اكتشف سر فى قبرها لن يصدقه احد




من المسلم به ان الجميع سيموت وعندما يموت شخص مسلم سوي كان رجل أو إمراءة ، يتم دفن الجثة في المقابر و تتاوري تحت التراب و ينتهي الأمر و أهله وأهل البلد التي تعيش فيها هذا الشخص يقوموا بالدعاء إليه ولكن اليوم نحن أمام أغرب قصة من الممكن إن تسمعه في حياتك.

وهي قصة إبن ماتت إبنته وهو كان في قمة الحزن بسبب وفاة إبنته وكما نعرف إن أصعب شيء هو إن يموت الأبن ويدفنه الأب وهذا ما حدث مع هذا الرجل الذي قام بدفن إبنته.

ولكن في البداية يجب إن نعلم إن الفتاة قبل موته كانت تعاني من مرض خبيث أثر عليه وكان سبب مباشر وراء موته و الأمر كله بيد الله ، ولحظة الدفن قام الرجل بالبكاء و دخل إبنته القبر وقام أخواته بإخراجه بصعوبة.

وبعد خروجه بحث على المحفظة تذكر إنه وقعت منها في قبر إبنته فسأل أحد الشيوخ وقال له يجوز أن تذهب إلي القبر وتخرج هذه المحفظة ولكن عندما ذهب لم يجد إبنته في القبر وبعد ثواني جاءت من بعيد كما قال ويديه محروقة وركبتها وقدميها ووجهها.

ورحل الرجل مفزوع وعند العودة نام من التعب ومن هول ما رأه ، وفي الحلم جاءت إبنته وسأله عن سبب ما رأه قالت إليه إن الملائكة تأخذها إلي جهنم يومياً من أجل الصلاة في كل وقت الصلاة.

والسبب من وراء ذلك هو تأخير هذه الفتاة للصلاة فكيف لمن لا يصلي في هذا الزمن كيف سيكون عقاب الله ؟؟

_______________________________________________

إقرأ أيضا