جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 15 أغسطس، 2016

اذا ضغطت على هذه المناطق فى جسدك ستفقد وزنك بشكل ملحوظ !! كيف اقرأ معى




موضوعنا اليوم مثير جدا فقد يبدو العنوان غريب الى حد كبير ولكنها حقيقة فالجسم له الكثير من الامور الغريبة التى لا نعرفها ابداً ولكن العلم اكتشفها ودورنا هو اعلامكم بها اليوم قد يكون الامر غريبا عليكم ولكنه طبيعي ولنقل ان نتيجته لا تُرى فوراً  ولكن المواظبه عليها تعطى نتيجه حقيقيه لجسدك .

أربعة مناطق عند الضغط عليها تخسر وزنك :
الاذن:
عند قيامك بتدليك لثلاثة دقائق بخفة ولطف فإنّ هذا يكون له أثر في التخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم كما أنّها يكون لها فعالية في تسهيل عملية الهضم وفي خسارة الوزن الزائد في الجسم.

منطقة منتصف الذراع :
من اكثر المناطق الحيوية بجسمك التى لها فعالية كبيرة في إذابة الدهون وفي التخلص منها لذا يمكن عمل مساج للذراعين لثلاث مرات كل يوم بأحد أنواع الزيوت الطبيعية للتخلص من الزيادة في الوزن.

منطقة خلف الركبه:
هل تعلم ان تلك المنطقة تسمى بمنطقة المائة مرض  حيث أنّ من الممكن علاج الكثير من الأمراض مع التدليك لهذا الجزء من البدن فقط قومي على تدليك هذه المنطقة لعشر دقائق وسوف تدهشين بالنتيجة حيث أنّ الدروة الدموية سوف يتّم تحفيزها كما أنّ الالتهابات سوف يتم محاربتها إلى درجة كبيرة.

منطقة ما بين الانف وفوق الشفاة العليا:
هذه المنطقة لها تأثير على حرق السعرات الحرارية في الجسم حيث يمكنك أن تقومي بتدليك هذه المنطقة لخمس دقائق بلطف حتى تحسني من التوتر والقلق اللذين يمر بهما الإنسان وهذا له أثر في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.فقط جربها ولن تندم بل ستذهل من النتيجة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا