جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 30 أغسطس، 2016

وضعت غسول الفم داخل الغسالة .. لن تصدقي النتيجة المذهله !





ضعي غسول الفم داخل الغسالة ولن تصدقي النتيجة!


مظهر الغسيل النظيف ورائحته الزكية بعد إخراجه من الغسالة لا يعني أنّه خالٍ من أي جراثيم، الميكروبات وحتى بعض أنواع العفن! فكيف تتأّكدين من أن ملابس عائلتكِ، بالإضافة إلى شراشف الأسرّة، هي نظيفة تماماً؟

نأتيكِ بحيلة مذهلة، لا تتطلّب منكِ أي منتجات خاصّة باهظة الثمن وغير متوفّرة في كلّ المتاجر بقربكِ، إذ إنّ الحلّ يكمن في غسول الفم!

هذا المنظف اليومي لأسنانكِ والحريص على رائحة أنفاسكِ وصحة لثتكِ يمكنه أيضاً أن يعقّم ملابسك؛ كلّ ما عليكِ فعله هو وضع مقدار كوب من غسول الفم داخل المكان المخصّص لمسحوق الغسيل، إلى جانب مسحوقكِ الإعتيادي بالطبع، وتشغيل الغسالة.

ولكن، قبل القيام بأي خطوة في هذا الخصوص، تأكّدي من أن الغسول الذي تستعملينه معقّم ومضاد للجراثيم أي بعلامة AntiSeptic عليه. كذلك، إحرصي على ألّا يكون يحتوي على ملوّنات إصطناعية قد تتسبّب بتغيير في ألوان الغسيل.

للتأكّد من هذه النقطة، جرّبي وضع القليل من الغسول على قطعة من القماش الأبيض وتركها لمدّة ساعة. حاولي غسلها بالماء بعد إنقضاء ذلك الوقت. إن ترك الغسول علامة ملوّنة، لا تستعمليه في الغسالة.
كذلك، ولتنظيف الغسالة بحدّ ذاتها وتعقيمها، بإمكانكِ إفراغها من أي ملابس، ووضع كوب أيضاً من غسول الفم داخل مكان مسحوق الغسيل، ثمّ تشغيلها لدورة غسل إعتيادية.
ملاحظة: هذه الميزة مثالية خصوصاً لملابس الأطفال والرضّع، حرصاً على أن تكون خالية من الجراثيم.


_______________________________________________

إقرأ أيضا