جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016

انتبهى سيدتى فقط علقى هذه العشبة فى حمامك وستتفاجئي بما حدث!!




معنا اليوم موضوع هام جدا فمن الجدير بالذكر اننا نقوم جميعا بأخذ حمام كل يوم أليس صحيحا؟ ولا يهم الوقت الذي تستحم فيه سواء كان قبل النوم للحصول على نوم هادئ أو نهارا للشعور بالنشاط من أجل الذهاب للعمل صباحا ووقت الحمام هو وقت مثالي لتشعر فيه بالاهتمام بنفسك قليلا ولكي تحصل على حمام مثالي تشتري أفضل أنواع الصابون المعطر وشامبوهات الشعر .
ولكن إذا عرفت أنه يمكنك تغيير كل ذلك والحصول على حمام رائع بطريقة طبيعية بعيدا عن الروتين وذلك عن طريق خدعة بسيطة وسهلة التطبيق ولكنها فعالة ونتيجتها مبهرة وهي تعليق أوراق الكافور”الدائرية” في رأس الدش! وقبل أن تعرف طريقة تطبيق تلك الفكرة المذهلة سوف أقدم لكم معلومات بسيطة عن الكافور.

معلومات عن “الأوكاليبتوس “الكافور:
يعرف في بلاد الشام باسم الكينا وفي مصر باسم الكافور ويستخدم في العلاجات المختلفة وهي شجرة توجد في استراليا ويستخدمها السكان الأصليون في العلاج بالأعشاب منذ ملايين السنين وللكافور رائحة نفاذة تنظف الشعب الهوائية وتطرد التشويش الذهني وتساعد على التركيز واستخدامها في الحمام سيكون مناسبا جدا نظرا لأن ورقتها خشنة وصلبة.

تأثير البخار مع الكافور:
وضع بعض أوراق الكافور في حمام ملئ بالبخار يحفز الخصائص المميزة للنبات ويقوي تأثيره وخاصة إذا قمت باستخدامه في علاج مشاكل التنفس والجهاز التنفسي ونزلات البرد والكثير من الفوائد والمنافع الأخرى مثل:
مسكن ومضاد للجراثيم والبكتيريا
تقوية الجهاز المناعي للجسم.
طارد للبلغم ومهدئ للسعال
علاج فعال لقمل الرأس.
منعش ويساعد على الاسترخاء.

ارشادات الشراء والاستخدام:
قم بشراء أوراق الكافور الخضراء ثم قم بتجميع ثلاثة أو أربعة أوراق معا واربطهم جيداواربطهم في رأس الدش بالقرب من الحائط  حيث يمكن لأوراق الكافور البقاء لفترة قصيرة في الماء ولو طالت الفترة والماء الموجود عليها سوف تتعفن ثم قم يفتح الماء الساخن وانتظر لانتشار البخار ويجب تغيير هذه الأوراق كل أسبوع.فقط علقيها وستتفاجئي بما حدث لكى.

_______________________________________________

إقرأ أيضا