جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 26 أغسطس، 2016

بعدما كان يعانى من السمنة المفرطة تحول الى مدرب كمال اجسام فقط عن طريق! اقرأ للاهمية




معنا اليوم قصة ان دلت فانها تدل على مدى الاصرار لتحقيق حلمك شئ سهل وممكن فقد أصبحت قصة حياة هذا الشاب حديث العالم أجمع خاصة الشباب , وذلك بسبب إرادته الهائلة التى تمسك بها وتمكن من التخلص من وزنه الزائد فى فترة صغيرة جداً ,حيث كانت حياة هذا الشاب مليئة بالمشكلات النفسية التى كانت تطارده بسبب كبر وزنه .

ذلك الشاب يُدعى ” باتريك ماجنو ” كان يمتلك عزيمة من حديد بعد أن كان يُعانى من الوزن الزائد أصبح الآن مدرب كمال أجسام , يقوم بتدريب الشباب ويقوم بتقديم النصائح التى تُساعدهم على التخلص من أوزانهم الزائدة , كما تُساعدهم على بناء جسم رياضى مثالى .

هذا الشاب إستطاع أن يتخلص من 21 كيلو جرام من وزنه الزائد فى فترة لا تتجاوز الثلاثة أشهر , وذلك وفقاً لتقرير أعلنته صحيفة الديلى ميل البريطانية , حيث أكد بارتيك أنه كان يتبع نظام رجيم قاس مع إصراره على التخلص من وزنه الزائد الذى كان يُسبب له الإحراج دائماً .

أكد بارتيك فى حديثه لصحيفة الديلى ميل البريطانية أنه يجب على الشباب التنوع فى الطعام الذى يتناولونه مع ضرورة الإبتعاد عن تناول النشويات قدر الإمكان , فهذا هو النظام الذى كان يتبعه باتريك , حيث كان وزنه 82 كيلوجرام , تمكن من التخلص من 21 كيلو خلال 3 أشهر فقط ليُصبح وزنه 61 كيلو جرام خلال فترة لم تتجاوز 12 أسبوع .

من جانب آخر أوضح باتريك أن نسبة الدهون فى جسمه كانت قد وصلت نحو 30% , فكان من الضورى على باتريك أن يتخذ خطوة سريعة من أجل التخلص من تلك الدهون , خاصة بعد أن أخبره طبيب الأسرة أنه قد يُعانى من مرض السكرى نتيجة هذا الوزن الزائد .

قام باتريك بالإستعداد للتخلص من هذا الوزن الزائد , وبالفعل بدأ فى إتباع نظام غذائى كان قد حصل عليه من موقع أمريكى , وتمكن من التخلص من وزنه الزائد والحصول على جائزة مالية وصلت نحو 100 ألف دولار أمريكى .

أعلن باتريك أنه قد لجأ إلى تطبيق الحمية القاسية فى بداية طريقه للتخلص من الدهون المتراكمة فى جسمه إلى جانب الإبتعاد عن تناول الوجبات السريعة , وبدأ يركز فى طعامه على تناول منتجات الألبان الخالية من الدهون , والإكثار من تناول الفواكه والإبتعاد تماماُ عن الأطعمة المعلبة والإبتعاد تماماً عن المشروبات الغازية بكافة أنوعها .

من جانب آخر أكد باتريك أنه قد حرص على تناول التونة والأرز البنى والدجاج بعد أن يتخلص من جلود الدجاج , إلى جانب التنويع بين هذه الأطعمة من حين لآخر , ثم بعد ذلك إتجه بارتيك إلى رفع الأثقال من أجل زيادة العضلات إلى جانب التضحية بعدد ساعات النوم الكثيرة التى كان ينامها .

أكد باتريك أنه كان قد فقد الأمل بعد مرور 5 أسابيع منذ أن بدأ مشواره فقد أُصيب بالقرحة , لكنه صمم على الوصول إلى هدفه حتى حققه بالتخلص من 21 كيلو جرام من وزنه وأصبح يمتلك جسم مثالى .

قام باتريك بتوجيه الكثير من النصائح إلى الشباب الذين يرغبون فى إنقاص وزنهم , فأخذ ينصحهم بضرورة تصوير أنفسهم بشكل مستمر فهذه الصور ترفع من روحهم المعنوية وتُساعدهم على إستكمال طريقهم.

_______________________________________________

إقرأ أيضا