جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 2 أغسطس، 2016

لتصبح اسنانك بيضاء كالؤلؤ وبصفة دائمة فقط عليك بالاتى




معنا اليوم موضع هام جدا فهل سئمت من رؤية الاشخاص الذين يظهرون على علب معجون الاسنان او على المجلات و لديهم اسنان ناصعة البياض و لا يوجد عليها اى ملوثات ؟على الرغم من ان برنامج الفوتوشوب له تدخل كبير فى هذه الصور لكن فى الحقيقة يوجد وصفة يمكنك من خلالها ان تحصل على هذا البياض الناصع و الاحسن من ذلك انها لن تستغرق اكثر من 3 دقائق فى العمل بها لتحصل على بياض ناصع. 

يمكنك استشارة طبيبك على وصفة لتبييض الاسنان لكن ذلك سوف يصبح مكلفا قليلا . و يمكنك ايضا شراء ادوات من الصيدلية لكن هذا سوف يكون له اعراض جانبية مثل الام الاسنان و ما الى ذلك.

و لحسن الحظ هناك طريقة بسيطة و طبيعية بالكامل بتبييض الاسنان. و هي عبارة عن خليط من زيت جوز الهند و الباكينك صودا ( يمكن شراؤها من اى محل عطارة) . هذه الوصفة سوف تصبح من اليوم ضديقك كل صباح حتي تحصل على اسنان بيضاء.

زيت جوز الهند يعمل على القضاء على البكتيريا فى الفم بطريقة سريعة جدا و يقوم بازالة اى بلاك او جير على الاسنان و هذا ما لا تفعله معظم منتجات معجون الاسنان.

الباكينج صودا تعمل على تنظيم ما يسمي بالاس الهيدروجيني pH للفم و للعاب و يعمل على تنظيف الفم بالكامل من البكتيريا.

طريقة تبييض الاسنان
8 ملاعق صغيرة من الباكينج صودا
8 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند البارد
قم بمزج الخليط جيدا فى وعاء لمدة 3 دقائق حتي يتمزج تماما. ثم قم بغمس فرشة الاسنان الخاصة بك فى الخليط و قم بفرك اسنانك بها جيدا لمدة 3 دقائق او يمكنك احضار قطعة من القماش و غمسها فى الخليط و تنظيف اسنانك بها لكن ينصح باستخدام الفرشاه.

يمكنك اضافة نصف ملعقة من زيت النعناع للحصول على مذاق جيد و نفس منعش

_______________________________________________

إقرأ أيضا