جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 24 أغسطس، 2016

لتتخلص من الم الاسنان المزعج فى الحال فقط عليك بهذا الخليط المنزلى ! لن تصدق مكوناته




معنا اليوم موضوع هام جدا فمن منا لم يتعرض من قبل لالم فى اسنانه فمن المعروف ان الأسنان أعضاء ظاهرية شديدة الحساسية لما يتخللها من أعصاب حساسة جدا لأى تغيرات سواء فى درجات الحرارة أو غير ذلك مما قد تتعرض له الأسنان ولذلك قررنا أن نستعرض سويًا بعض الأساليب البسيطة والخفيفة ولكنها ذات مفعول شديد التأثير لتطهير الفم والأسنان والتخلص من الآلام بشكل كبير خاصة إن كنا على موعد مع الطبيب ولم يكن بإمكاننا تحمل أوجاع ووخزات الضروس والأسنان إلى أن نلتقى الطبيب .
 من تلك المواد الطبيعية التى يمكن استعمالها بكفاءة ما يلى :-
أولًا : القرنفل :-
يمكن استخدامه بطمأنينه والمعروف أن له قدرة هائلة على تخفيف آلام الأسنان بمجرد وضع بعض من مسحوقه على الأسنان المتضررة واللثة المحيطة بها .  

ثانيًا : مسحوقى الفلفل الحار مع الزنجبيل :- 
ما عليك سوى خلطهما سويًا مع بعض قطرات من الماء لتصبح مثل كتلة صغيرة تشبه العجين توضع على مكان الألم وستجد آثاره فورية رغم ما قد يسببه من لسعات خفيفة فى البداية .  

ثالثًا : المياه الدافئة مع الملح :- 
إذا كنت تعانى من آلام حادة وكنت تتواجد وحدك بالمنزل دون طبيب ولم تجد مثل تلك الأعشاب التى ذكرناها .. فقد استخدم كوبا من الماء الدافئ وضع فيه كمية قليلة من ملح الطعام وتمضمض بها بضع ثوانى ، ثم كرر العملية عدة مرات وستزول الآلام لما لذلك من تأثير على حساسية اللثة والأعصاب الحسية فقد تقلل إلى حدٍ ما من شعورهما بالألم . 

رابعًا : النعناع مع الشاى :-
 قم بغلى كمية من النعناع مخلوطًا بالشاى واتركه ليبرد ثم تمضمض به قليلًا ستلاحظ الفرق حتمًا .

خامسًا : مسحوق الأقراص المسكنة :- 
إذا كانت لديك حبة من أقراص دوائية مسكنة للآلام كالاسبرين مثلا .. فلا تشربها كعادتك ولكن قم بسحقها وضعها على مكان الألم ليصل مفعوله سريعًا ويزول الألم بإذن الله.

_______________________________________________

إقرأ أيضا