جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016

فقط استخدمى هذا الخليط لتفتيح تحت الابطين فى غضون ايام والمكونات من مطبخك!!




موضوعنا اليوم هام جدا اليكي سيدتى فمن الجدير بالذكر ان العديد والعديد من النساء وكذلك الرجال من اسوداد منطقة تحت الابط ويسعون إلى تفتيح الإبط بالكامل، ويستجيب الجلد لهذه الوصفة بصورة سريعة جدًا، والحقيقة أن الاسمرار يبدأ بسبب التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، وبعض الأسباب الرئيسية لاسوداد تحت الإبطين هي الحلاقة، والاستخدام المنتظم لكريمات ازالة الشعر، والتعرق، والتهوية السيئة، وتراكم خلايا الجلد الميتة، واستخدام مزيلات الروائح، ومضادات التعرق التي تحتوي على الكحول، لذلك ننشر لكم وصفة منزلية لازالة في يوم واحد اسمرار منطقة تحت الابطين.
1. البطاطس
تتميز البطاطس بالحمضية، ففها مكونات تبييض طبيعية، ولا تهيج الجلد على الاطلاق، فببساطة قم بفرك شريحة رقيقة من البطاطاس على الإبطين.يمكنك أيضا صر البطاطا ووضع عصير على المنطقة المصابة، اتركه حتى يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر. استخدم أي من هذه العلاجات مرتين يوميا للحصول على نتائج أفضل وأسرع.



2. جميع أنواع الخيار
تماما مثل البطاطا، للخيار أيضًا خصائص التبييض الطبيعية للمساعدة في تفتيح البشرة وتغير لونها. ببساطة افرك شريحة الخيار رقيقة على الإبطين أو اعصر الخيار وضع العصير تحت ذراعيك. كرر هذا مرة واحدة أو مرتين يوميا حتى كنت راضيا عن النتائج. وهناك خيار آخر هو استخراج عصير من الخيار ومزجه مع مسحوق الكركم قليلا، وعصير الليمون. ضع العجينة على المنطقة المصابة. اتركه لمدة 30 دقائق، ثم اغسليه بالماء. كرر هذا البيت علاج مرة واحدة يوميا أو كل يومين حصول على أفضل النتائج.

3. الليمون
يعمل الليمون على التبييض الطبيعي فهو يعتبر من المواد المضادة للبكتيريا ومطهر قوي. هذا هو السبب الذي يجعل الليمون يستخدم في علاج المشاكل المتعلقة بالأمراض الجلدية المختلفة بما في ذلك اسمرار تحت الإبطين. الليمون يمكن أن تجف بشرتك، لذلك ضع مرطب بعد استخدام هذه العلاجات إذا لزم الأمر.

لإزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح تحت الإبطين الخاص بك، افرك قطعة من الليمون على البشرة لمدة بضع دقائق. اترك العصير على البشرة لمدة 10 دقيقة ثم غسله جيدا. لتحسين تقشير، يمكنك رش القليل من السكر على قطعة من الليمون ثم استخدامه. هل هذا بضع مرات في الأسبوع.
وثمة خيار آخر هو خلط مسحوق الكركم قليلا، والعسل أو اللبن في بعض عصير الليمون وتطبيقه على الإبطين الخاص بك. اتركه لمدة 10 دقائق ثم غسله. كرر ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع.

4. صودا الخبز
صودا الخبز يمكن أن يستخدم في التقشير للتخلص من سواد الإبطين. هذا وسوف يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، والتي هي واحدة من الأسباب الرئيسية لتبيض منطقة الإبطين. وسوف يساعد أيضا فتح مسام الجلد .

اخلط صودا الخبز والماء لصنع عجينة سميكة.
استخدم هذا المعجون لتنظيف الإبطين الخاص بك.
اغسله وجفف المنطقة جيدا.
كرر عدة مرات في الأسبوع.
يمكنك أيضا وضع أجزاء متساوية من صودا الخبز ونشا الذرة لتحييد رائحة الجسم.

5- قشر البرتقال
قشور البرتقال يمكن أن تستخدم لتفتيح لون الجلد تحت ذراعيك، وذلك بفضل لتفتيح البشرة وممتلكاتهم التقشير.

ضع بعض قشور البرتقال في الشمس لبضعة أيام حتى تجف تماما.
تطحن القشور المجففة في شكل مسحوق.
خلط ملعقتين من قشر البرتقال المجفف مع بما فيه الكفاية ماء الورد والحليب لعمل معجون سميك.
افرك بلطف تحت الإبطين الخاص بك مع عجينة ثم تترك لمدة حوالي 10 إلى 15 دقيقة.
وأخيرا، وغسل المنطقة بالماء البارد.
تكرار هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

6- زيت جوز الهند
زيت جوز الهند هو خيار جيد آخر للتخلص من تحت الإبطين داكنة. يحتوي زيت جوز الهند فيتامين E يمكن أن تساعد التخفيف من تحت الإبطين. في نفس الوقت، وأنها ستعمل أيضا بمثابة مزيل العرق الطبيعي الفعال.

تدليك تحت الإبطين داكنة مع زيت جوز الهند.
اتركه لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
غسله بالماء والصابون المعتدل والماء الفاتر.
كرر مرتين أو ثلاث مرات يوميا حتى يتم تحقيق النتائج المرجوة.

5. الحليب
الفيتامينات والأحماض الدهنية الموجودة في الحليب يمكن أن تساعد في الحد من سواد تحت الإبط. وسوف تليين الجلد وجعل الجلد لهجة أخف بكثير.

خلط ملعقتين من الحليب كامل الدسم والدقيق ملعقة وملعقة من اللبن لجعل عجينة سميكة. ينطبق ذلك على الإبطين واتركه لمدة 15 دقائق قبل غسله بالماء البارد. كرر عدة مرات في الأسبوع على أساس منتظم.
وثمة خيار آخر هو لامتصاص اثنين من خيوط الزعفران في ملعقتين من الحليب لمدة 15 إلى 20 دقيقة. يمكنك أيضا إضافة القليل من العسل. ضعي الخليط على الإبطين وترك الأمر على ما لا يقل عن 20 إلى 30 دقيقة قبل غسل تشغيله. اتبع هذا العلاج يوميا حتى كنت راضيا عن النتائج.

8. الخل
الخل ويمكن أيضا أن تأتي لانقاذ الخاص بك عندما كنت ترغب في التخلص من تحت الإبطين داكنة الخاص بك. وهذا العلاج لا يخفف فقط لون الجلد ولكن سوف يقتل أيضا الجراثيم والبكتيريا التي تتغذى على خلايا الجلد الميتة المسببة للرائحة الإبط.

مزيج دقيق الأرز مع الخل لتشكيل عجينة سميكة.
تأخذ دش ساخن ومن ثم تطبيق هذه العجينة على الإبطين الخاص بك.
السماح للصق لتجف لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم شطف تشغيله مع الماء الدافئ.
كرر عدة مرات في الأسبوع.

9. الصندل
خشب الصندل هو عنصر آخر مفيد للتخلص من تحت الإبطين داكنة بسبب خصائص تفتيح البشرة لها. استخدام ماء الورد لجعل سوف عجينة إضافة التبريد وتأثير تليين على الجلد. رائحة خشب الصندل وأيضا تساعد على التخلص من ذلك بسبب التعرق.

خلط ملعقتين من مسحوق خشب الصندل وماء الورد يكفي لجعل عجينة سميكة.
ضعي المعجون على الإبطين الخاص بك.
اتركه لمدة حوالي 15 دقيقة أو حتى يجف، ثم غسله بالماء البارد.
عندما تتكرر يوميا، وهذا علاج تفتيح لون البشرة من تحت الإبطين الخاص بك في غضون أيام قليلة.

10. الدقيق (طحين) الأبيض
آخر عنصر كبير للتخلص من تحت الإبطين داكنة غير دقيق غرام، المعروف أيضا باسم بيسان. يمكنك استخدام الطحين غرام لتقديم حزمة تبييض محلية الصنع.

_______________________________________________

إقرأ أيضا