جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

ورقة إجابة تلميذ تكشف عن اصابته بأحد أمراض العصر بعد 11 عاما .. لن تتخيل كيف ؟!





 ورقة إجابة تلميذ تكشف عن اصابته بأحد أمراض العصر بعد 11 عاما ..وتعجل بشفائه


الصدفة كانت حليفة تلميذ في اكتشاف مرضه والمحاولة في الاسراع بشفائه ، فالبعض قد لا يدرك المشاكل الصحية والنفسية التي يتعرض لها أبنائهم وتؤثر بشكل سلبي على حياتهم الإحتماعية .واليكم تفاصيل الحكاية كاملة كما رواها والد التلميذ نفسه.

تأتي تفاصيل القصة عندما ذهب الأب الذي يدعى كورنيليوس الى مدرسة ابنه كريستوفر بولاية فلوريدا الأمريكية وذلك منذ أسبوع ورأى ورقة اجابة ابنه معلقة على جدران حائط المدرسة ، وعندما استعرض الأب اجابة ابنه على الأسئلة التي عرضت عليه ،أثار اهتمامه اجابته لأحد الأسئلة التي لم تكن صحيحة الى حد ما.

فقد كان من ضمن الأسئلة التي من المفترض أن يجيب عليها التلميذ سؤال تكميلي ” بعض أصدقائي هم…فأجاب التلميذ “لا أحد” هذه الاجابة آلمت الأب كثيرا لدرجة جعلته ينشر ورقة اجابة ابنه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و حكى قصة ابنه كاملة وعلق قائلا رغم أن هذه الجملة من حروف بسيطة إلا أنها تحمل مجلدات في معناها ، فمن الواضح أن ابني يصر بشدة أن يكون جزءا من مجموعة ولكنه تحدياته جعلته يفشل في احتواء أصدقائه بسبب معاناته من مرض التوحد الذي يصيب بعض الاطفال..

وقت لاقت هذه القصة التي نشرها الأب على على صفحته الشخصية اعحاب الآلاف من الأشخاص وتمت مشاركتها 37000 مرة وكان لها رد فعل غير متوقع  وأثارت شفقة  ترافيس رودولف لاعب كرة القدم بولاية فلوريدا الذي طلب تناول الغذاء مع التلميذ بوباسكي ،وانهالت عليه العديد من الرسائل والطرود، وازدادت التوعية  في المدرسة و وكذك من قبل أولياء الأمور بضرورة احتواء ذوي الاحتياجات الخاصة ومصابي مرض التوحد لأنهم بحاجة الى المساندة حيث أنهم يشعرون بتجنبهم.

وبعد انتشار رسالة الأب على الفيس بوك لم يعد بوباسكي وحيدا الأمر الذي جعل الأب يعلق على صفحته قائلا :” شكراً لكرمكم ولمشاعركم الطيبة.. نقدر بشدة ما فعلتموه”.


_______________________________________________

إقرأ أيضا