جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 30 سبتمبر، 2016

لتريح جهازك الهضمى وتتخلص من الم القولون المستمر فقط عليك بهذا المشروب السحري




من الجدير بالذكر ان كثير منا فى كثير من الاوقاتنعانى من قلل وامراض فى الجهاز الهضمي، مثل البواسير وأمراض الجهاز الهضمي، شرخ شرجي، والإمساك المزمن، والتهاب القولون التقرحي، الخ
القولون أو الأمعاء الغليظة، هو جهاز مهم جدا لجسم الإنسان حيث يصل الطعام ألى الأمعاء الدقيقة التى تقوم بأمتصاص المكونات الغذائية المفيدة ألى الدم ثم يكمل رحلته ألى القولو ن أو الأمعاء الغليظة التى تقوم بإمتصاص الماء والأملاح الأخرى .
لذلك فأن مشاكل عسر الهضم تكون من احد مسبباتها اضطرابات القولون العصبي  ولذلك فأن تطهير سوف يساعد على الهضم، والحد من الألم وعدم الراحة. هذه الفوائد يمكن الحصول عليها عن طريق إجراء العلاج لتطهير القولون، والتي سوف تعمل على  إزالة السموم من الجسم كله.

ومع ذلك، تأكد من البقاء في المنزل أثناء فترة العلاج. وهذا العلاج يحتوي على المكونات الطبيعية فقط، وسوف يقوم بعلاج الإمساك، والتخلص من السموم والنفايات المتراكمة في الجسم.

وقد أظهرت الدراسات أن تناول التفاح يوميا يقوي الصحة.بالإضافة ألى  الليمون فأنه مفيد للغاية لإزالة السموم وأنه غنى بفيتامين C، الذي هو أحد مضادات الأكسدة القوية.

ملح البحر يساعد على الهضم وينقى الجسم من  النفايات والسموم في جميع أنحاء الجسم، في حين أن الزنجبيل يقلل من الانتفاخ ويدعم وظيفة القولون.

هنا نتعرف على  مكوناته وكيفية إعداده:

المكونات:
*½ كوب من عصير التفاح النقي
*2 ملعقة طعام من عصير الليمون الطازج
*1 ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل
*½ ملعقة صغيرة من ملح البحر
*½ كوب من المياه

الطريقة:
تقوم بغلى الماء ثم تركها ألى أن تدفئ ثم قم بإضافة العصائر، عصير الليمون، عصير الزنجبيل وعصير التفاح. ويقلب جيدا مرة أخرى. لا ينبغي أن تكون ساخنة للغاية كما يجب أن تشرب مباشرة بعد الإعداد ويتم شربه في الصباح على معدة فارغة، حالما تستيقظ.
إن الجرعة اليومية هي 8 أكواب ويفضل تناولها قبل الوجبات ، وليس لها آثار جانبية. ومع ذلك، والجدير بالذكر أن كل مصاب بداء السكري عليه استشارة الطبيب قبل تناول هذا المشروب ، أو إذا كان لديك نوع من الحساسية. هذا العلاج يجب أن تستمر ليوم واحد، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تكرار ذلك بعد أسبوع. وسوف تحصل على نتائج فورية ، ويصبح الجسم خال من السموم وتحسين عملية الهضم بشكل كبير.

_______________________________________________

إقرأ أيضا