جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 15 سبتمبر، 2016

بعدما نظف حديقة منزله كعادته توفى فجأه وعند فحصه وجدوا ما لم يتوقعه احد ! لن تصدق




معنا اليوم قصة مثيرة جدا فمن المعروف انه احيانا خلال فترات الصيف يقضى معظم الناس وقتهم فى حديقة منزلهم و يقومون بتنظيفها و محاولة ازالة اى حشرات بها , و معظم الناس لا يتحملون وجود النحل خصوصا لما له من لسعات مؤلمة. و يجب عليك معرفة انواع الحشرات ان كنت معتم بالطبيعة او لديك احد الحدائق فى منزلك او حتي تقوم بزرتعة بعض النباتات فى بيتك.
و بالحديث عن النحل فانه اقل الحشرات شراسة , فهو يقوم بانتاج العسل و موازنة النظام البيئي , على عكس الدبابير و هي شكلها قريب من اشكال النحل و لكن عليك الحذر , فهي حشرات شرسة جدا و مضرة للغاية لكل من الانسان و الحيوان.

و فى هذه الحادثة كان احد الاشخاص الذين يمتلكون بستانا صغيرا خلف منزله و لكنه لسوء حظه كان هناك عش دبابير و قام بضربه عن غير قصد , و للاسف تعرض لكثير من اللسعات فى اجزاء متفرقة من جسده و حاول ان ينادي زوجته لاحضار بعض الثلج لتطفي لهيب اللسعات.

كيف يمكن للاطفال ان يصابوا بالغرق الثانوي الذى قد يسبب الموت
و لكن للاسف , فبعدما استراح الرجل عن الم اللسعات مات بعدها بحوالي ساعة لانه تمت اصابته بصدمة حساسية نتيجة تعرضه للدغات الدبابير.

لذلك قام الاطباء بتشخيص حالته قبل ان يموت و قالوا ان الشيئ الوحيد الذى من الممكن ان ينقذ الشخص فى حالة الاصابة بصدمة الحساسية هي حقنة من الادرينالين على الفور.

_______________________________________________

إقرأ أيضا