جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2016

ام و ثلاثة من بناتها يكشفون سر الوصفة التي جعلت شعرهم يكبر حتي اكثر من متر و نصف !





ام و ثلاثة من بناتها يكشفون سر الوصفة التي جعلت شعرهم يكبر حتي اكثر من متر و نصف !


لا شك فى ان الشعر هو عنوان جمال المرأة و ان الكثير من البنات و النساء يسعود جاهدين لمحاولة اكساب شعرهم اللمعان و الطول و القوة ايضا , لذلك يسعي الكثيرون لمحاولة شراء المستحضرات الجاهزة المليئة بالكيماويات و التي من المحتمل ان تضر بشعرهم . و لكن هذا ما لم تؤمن به هذه السيدة مع بناتها الثلاثة , فقد قامت بتجريب وصفة دائمة لها و لبناتها و كانت النتائج مبهرة كما ترون فى الصورة.

و قد كبر شعر هذه المرأة و بناتها الى اكثر من متر و نصف للسيدة الام , ام شعر البنات فهو ما زال فى النمو حتي انهم يقومون بقصه دائما حتي لا يكبر بصورة مبالغ فيها .

و تصرح الام انها بعدما قامت بعمل هذه الوصفة و هي لم تستخدم اى شامبو من الشامبوهات المعروف بانها مفيدة , حتي انها تصرح انها استخدمته مرة واحدة منذ عامين و لكنها كادت تقتل نفسها فى الحمام فقد اصبح شعرها ثقيلا جدا لدرجة انها سقطت على الارض من ثقله.

وصفة لاطالة الشعر
السر يكمن فى تزويد الشعر بالبروتين الكافي لاطالته و بالتالي فاننا سنبحث عن افضل مصدر للبروتين حتي يعمل على تغذية الشعر جيدا.

المقادير :
1. البيض
2. العسل
3. زيت الزيتون

قومي باحضار بياض بيضة و ملعقة من العسل و ملعقة من زيت الزيتون و اخلطيهم جيدا حتي يمتزجوا تماما ثم ضعي الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة يوميا. ثم اغسلي الشعر بالماء


_______________________________________________

إقرأ أيضا