جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

وضعت العسل على وجهها الذي يعانى من حب الشباب وعندما غسلت وجهها تفاجئت بما حدث لها!




لعدة قرون كان الناس يستخدموا أقنعة العسل كعلاج لعلاج حب الشباب واعلاجات أخرى للندوب والبقع.ليس هناك وصفة واحدة للقناع العسل الذي يعالج حب الشباب، ولكن بدلا من ذلك، فإنه يمكن أن تكون مصنوعة من تركيبات مختلفة كثيرة من الأعشاب وغيرها من المواد.
استخدام أقنعة العسل لعلاج حب الشباب هو علاج شعبي وإذا كنت جاد في علاج حب الشباب الخاص بك بطريقة غير مؤذية أكثر طبيعية، أو إذا كان جسمك لا تستجيب بشكل جيد لاستيعاب لتلك الأدوية المصنوعة من مواد كيميائية ، فإن أقنعة العسل هي الخيار الصحيح بالنسبة لك.

أسباب حب الشباب
حب الشباب هو مشكلة عالمية تقريبا، مع الجميع تقريبا في العالم يعانون من شكل (خفيفة أو شديدة)، إن عاجلا أو آجلا في حياتهم.
ويتسبب هذا النوع من حب الشباب المشتركة من خلال حجب الغدد الدهنية، والغدد المسؤولة عن إنتاج وإفراز الزهم، إما بسبب خلع الجلد والغبار، أو غيرها من مثل هذه العرقلة المادية. يمكن أيضا أن ينشأ حب الشباب المشتركة بسبب بعض النشاط الهرموني خلال سنوات المراهقة التي غالبا ما ترتبط مع مدخل إلى سن البلوغ.
هذا النشاط الهرموني غالبا ما يجعل تنظيم الغدة الدهنية إلى خلل، وتنتج كميات هائلة من الزهم فجأة.
هذا هو السبب في حب الشباب شيوعا هو الأكثر شيوعا وجدت في سن المراهقة. عندما يتم حظر فتحات هذه الغدد الزهم، ويمكن للالزهم لا يهرب ويبدأ إيداع نفسها تحت مسام الجلد، مما يجعلها تبدو حمراء ومنتفخة.
ونتيجة لذلك، لا يمكن أن يتم تنظيف فتحات هذه الغدد، في حين أنهم كانوا سابقا تنظيفها ويرجع ذلك إلى تدفق منتظم من الزهم. وهذا يجعل هذه المسام عرضة للعدوى بالميكروبات ويصبح الوضع حلقة مفرغة الذي يحصل أكثر وأكثر شدة.
المسام المضي قدما لتصبح البقع الحمراء، وحكة، ومنتفخة بشكل مؤلم على الجلد التي تبدو غير جذابة وترك بقع داكنة على الجلد عندما تلتئم. ويسمى هذا الوضع المؤسف وجود حب الشباب.



علاج حب الشباب
بمجرد أن تعرف وفهم السبب، فمن ثم الوقت لإيجاد علاج. ينبغي منذ ويتسبب حب الشباب بسبب انسداد وعدوى لاحقة من الغدد الزهم، ثم مسح انسداد ومكافحة العدوى مساعدة منطقيا علاج أعراض حب الشباب.
قناع العسل لعلاج حب الشباب يأتي دور. استخدام قناع العسل لعلاج حب الشباب من تلقاء نفسه وليس فقط ولكن أيضا انسداد يزيل الميكروبات المعدية، وبالتالي الحد من علامات حب الشباب. الآن، وتستخدم أنواع مختلفة من قناع العسل لعلاج حب الشباب لأنواع البشرة المختلفة. على سبيل المثال، وجفاف الجلد، البشرة الدهنية، البشرة الحساسة ويمكن أن تستفيد من أنماط مختلفة من أقنعة العسل.

أقنعة العسل لعلاج حب الشباب
بعض الأمثلة من الأقنعة، جنبا إلى جنب مع وصفاتهم، والأعراض، ونوع الجلد لوالتي تتم على وجه التحديد، وبعض النصائح المفيدة.

قناع العسل
العسل وحده يمكن أن تستخدم كقناع وغير فعالة في علاج حب الشباب عن طريق تطهير المسام الخاصة بك وعدم السماح الميكروبات تنمو، وذلك بسبب خصائصه المضادة للجراثيم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجزء شمعي من العسل يساعد على إبقاء البشرة ناعمة، على نحو سلس ومتوهجة.

المكونات
العسل.

الكمية
حسب متطلبات.

التطبيق
ببساطة انتشار طبقة على وجهك.

نصائح
حاول استخدام العسل تصفيتها، بدلا من العسل الطهي التقليدية.

حقائق عن العسل
العسل يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات، ومضادات الأكسدة، وفي الوقت نفسه، هو لزجة مفيد.
هذا الالتصاق ابتعدت الغبار، والجلد الميت، والميكروبات من المسام في حين أن الخصائص المضادة للميكروبات حفاظ على الجلد من الإصابة بالعدوى مرة أخرى. المواد المضادة للاكسدة في العسل تساعد جعل البشرة تبدو أصغر سنا وأخيرا، الشمع يجعل البشرة ناعمة، لامعة، ورطبة.

الحذر من العسل
أولئك الذين لديهم حساسية من التطبيق الموضعي من العسل لينبغي استخدام هذا الأسلوب.

قناع العسل والتفاح
المكونات
تفاحة متوسطة الحجم، 4-5 ملاعق من العسل والماء الفاتر.
إعداد
يستخرج بذور التفاح وتشغيل بقية من خلال خلاط لجعل عجينة غرامة. ثم، إضافة 3-4 ملاعق كبيرة من العسل في اللب.
كمية من العسل تعتمد على حجم التفاحة وكيف العديد من الأقنعة كنت تنوي جعل معها. في الأساس، يجب على كمية من العسل تكون كافية لتخلط جيدا مع اللب. تخلط جيدا إلى عجينة موحدة، ثم قناع العسل أبل الخاص بك هو على استعداد لتطبيق.

التطبيق
ضع طبقة من قناع العسل والتفاح على وجهك كله. انتظر لمدة عشر الى خمس عشرة دقيقة، والسماح للقناع تجف قليلا. بعد ذلك الوقت، ويغسل القناع بالماء الفاتر. ثم، انتظر النتائج!
إعلان

نصائح
قناع العسل والتفاح يعمل بشكل أفضل عندما يكون الطازجة. وبعبارة أخرى، بعد إعداد، يجب أن لا يبقيه في الثلاجة لتطبيق في وقت لاحق. نظرا لأنه هو سريع جدا وسهلة التحضير، وجعلها فقط قبل كنت تخطط لاستخدامه.

حقائق
على الرغم من الحبوب من التفاح يعمل كنوع من فرك لطيف لتنظيف وجهك، وحمض الجليكوليك في أنه يسهل تقشير. معا، وأنها واضحة حتى مسام الجلد. العسل هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية ولها خصائص مضادة للميكروبات. هذا يلغي الالتهابات الجرثومية التي تسبب حب الشباب.

تنبيه
إذا كان لديك حساسية من أي من المكونات في القناع من خلال تطبيقها على رقعة صغيرة على معصمك ثم الانتظار لبضع ساعات. في حالة ظهور طفح أو إذا كنت تظهر أعراض أخرى للحساسية، لا تستخدم هذا القناع على وجهك.
الليمون الزبادي قناع العسل: هذا هو آخر العلاج جيدة جدا لعلاج حب الشباب. هذا الاختلاف هو أيضا مصنوعة بالكامل من مكونات طبيعية وصالحة للأكل.

المكونات
ملعقتين من الحليب الطازج، ملعقتين من العسل وعصير الليمون الطازج من واحد، واحد ملعقة كبيرة من اللبن الطازج، والماء الفاتر.

إعداد
مزيج دقيق جميع المكونات في وعاء للحصول على التجانس إلى محلول.

التطبيق
تطبيق طبقة واحدة من هذا الخليط على وجهك كله ونزولا على الحلق. انتظر لبضع دقائق حتى يجف. ثم، وتطبيق الطبقة الثانية والحفاظ على تطبيق حتى كنت قد استخدمت الدفعة بأكملها.
عند الانتهاء من تطبيق إلى المناطق المتضررة حب الشباب، والانتظار لحوالي عشر دقائق ثم شطف قبالة لكم كامل الوجه بالماء الفاتر.

نصائح
استخدام هذا الخليط ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع (حتى التطبيق اليومي على ما يرام)، ولكن تأكد لإعداده جديدة في كل مرة، لأنه من السهل جدا لإعداد والأكثر فعالية عند هذه النقطة. على الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن دائما، حاول استخدام كل المكونات العضوية. المواد الكيميائية الاصطناعية أقل كان ذلك أفضل!

حقائق
إن حامض الستريك في عصير الليمون هو المطهر ممتازة، وذلك هو الحليب. الزبادي هو أيضا منظف جيد، وكذلك المنقي جيدة. هذا مهم جدا لأنه باستخدام عصير الليمون وحده يمكن أن يجعل جلدك يشعر امتدت وتجفيفها.

تنبيه
كما هو الحال دائما، تحقق مما إذا كنت حساسية لأي من المكونات قبل استخدام هذا النوع من قناع.

ملاحظة
يمكنك استخدام مجموعات منفصلة من الليمون والعسل، والحليب والعسل واللبن والعسل أقنعة حب الشباب.
كلها فعالة، ولكن بعض الناس على تطوير الأفضليات، وهيئة الجميع هو مختلف قليلا!

_______________________________________________

إقرأ أيضا