جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 1 سبتمبر، 2016

هاام ..هذه الأعراض اذا شعرت بها فانها تنذرك بمشكلة فى الكبد ولابد التصرف !





أعراض اذا شعرت بها فانها تنذرك بمشكلة فى الكبد ولابد التصرف - هااااام جدا وخطير


يعد الكبد هو العضو الذى ينقى الجسمم بأكمله من اى سموم موجودة به لكن فى حالة وجود اى مشكلة فى الكبد تظهر بعض العلامات المعينة تنذرنا بوجود خطرومشكلة صحية كبيرة .

من نتائج اخر بحوث اجرتها الكثير من الدراسات الطبية العالمية ان هناك 9 علامات واضحة عند ظهورها يدق جرس الانذار بوجود مشكلة كبيرة فى الكبد وذلك لإن الحياة الحديثة قد أتت لنا بالعديد من المخاطر الكبيرة التى تضر الكبد وتجعل تلك السموم التى بداخله تتراكم بالجسم مما يؤثر على الصحة بطريقة مباشرة ،

فى تلك الحالة الجسم يحتاج ضرورى لإزالة هذة السموم التى قد يتم حفظها داخل الكبد وذلك من خلال تحسين وظائفه. وأشار ت أحد التقارير إلى أنه اهم العوامل الضارة التى تؤثر مباشرة على الكبد هو اتباع نظام غذائى غير صحى نهائيا والتعرضللمجهود المضاعف وشرب الكحول والتدخين المفرط ، وتعاطى كميات كبيرة من المخدرات كل ذلك يمثل عبئا كبيرا على الكبد كما قد تتسبب تلك السموم فى جعله غير قادر اطلاقا على أداء وظائفه الفسيولوجية بصر صحيحة وتنظيم الهضم وتنظيم مستويات السكر والكولسترول فى الدم وإنتاج البروتين جيدا ومحاربة المواد السامة. مثل ما جاء فى التقرير فإن هناكالعديد من العلامات التى يجب التعرف عليها لأنها تنذر بوجود تلك المشكلة فى الكبد ولا يجب أن نتجاهلها مثل :

1- التعرض للغثيان بصورة متكررة .

2- تغير لون البراز أصفر فاتح أو شاحب .

3- الشعور بطعم مر جدا فى الفم بعد تناول اى الطعام .

4- ظهور اصفرار واضح على الجلد .

5- الإصابة بالبواسير أو الدوالى بوضوح .

6- وجود ألم كرر فى المعدة بعد تناول اى اطعمة دسمة .

7- الشعور ببعض الألم فوق العينين .

8- الشعور بالتعب المتواصل .

9- وجود ألم شديد تحت الكتف .


_______________________________________________

إقرأ أيضا