جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

داومت على شرب خليط الليمون بزيت الزيتون فتفاجئت بالنتيجة!! لن تصدق




من الجدير بالذكر ان السموم فى جسمك ستجعلك  تبدو أكبر سنا وخال من الطاقة والحيوية. لكن إذا كنت تريد أن تبدو في كامل صحتك وشبابك ، فمن المهم أن تقضي على السموم من جسمك. ويمكن بطبيعة الحال أن يكون غير مكلف بتاتا ، أي بمكونات طبيعية ووصفو طبيعية جدا.
كل ما تحتاجه لتحضيره : زيت الزيتون والليمون، وبمجرد أن تجرب ذلك ، فإن الشعور بالتعب سيزول تدريجا . وسوف تشعر بنشاط الجسم، وقد استخدم هذا العلاج لعدة قرون لمنع حدوث مشاكل صحية عديدة. كما أنه استخدم  لعدة علاجات لمشاكل البشرة والجمال.
ويرجع ذلك إلى الأحماض الدهنية الأساسية التي تقلل من ارتفاع الكوليسترول في الدم، وزيت الزيتون البكر الممتاز يزيل سموم بنجاح الجسم، وينبغي أن يكون عنصرا أساسيا في نظامك الغذائي اليومي.
من ناحية أخرى، الليمون هو واحد من أعظم الفواكه على هذا الكوكب، وتقدم العديد من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة، والفيتامينات، والتي تحسن الصحة وتقي الأمراض المختلفة. والليمون غني بفيتامين C و B والفوسفور والبروتينات والبوتاسيوم، والكربوهيدرات،والتي لها خصائص مضادة للأكسدة قوية.
بالتالي فإن الجمع بين هذين المكونين يجعل الخليط قويا حقا ليعالج العديد من الأمراض ويمنع القضايا الصحية المختلفة. كل ما عليك القيام به هو خلط ملعقة كبيرة من ليمون مع زيت زيتون، وتناولها كل صباح.



المشاكل الصحية التي يعالجها مزيج زيت الزيتون والليمون :
1. يطهر الكبد والكلى والمرارة : 
استهلاك الليمون والزيتون خليط الزيت على الريق كل صباح يمنع تشكل الحصى في المرارة. ويزيل  السموم من الكليتين والكبد والمرارة.

2. مشاكل القلب والأوعية الدموية:
يحتوي زيت الزيتون على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية ، وهو يعالج الكولسترول السيئ ويساعد أيضا في الدورة الدموية، وهذا الخليط يمنع مشاكل القلب والأوعية الدموية ومفيد جدا في معالجة القضايا القلب.

3.الإمساك
هذا علاج بسيط يعمل من الداخل كمضادات الأكسدة القوية  لتنظيف الجسم من السموم والنفايات

4.المشاكل الروماتيزمية
هذا العلاج له خصائص قوية من مضادة للالتهابات التي يمكن أن تساعدك ضد الأمراض الالتهابية مثل النقرس والروماتيزم. وسوف تقلل من آلام المفاصل وتصلب ومنع حمض اليوريك تتراكم في المفاصل.

_______________________________________________

إقرأ أيضا