جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 4 سبتمبر، 2016

هذه الفتاة فقدت ذاكرتها و عانت من تساقط الشعر و ضعف الاظافر والسبب لا يصدق !





هذه الفتاة فقدت ذاكرتها و عانت من تساقط الشعر و ضعف الاظافر بسبب سدادات القطن


هذه من اكثر الحوادث المأسوية التي يمكن ان تحدث لاى شخص , و يجب على جميع الفتيات عدم القيام بهذا الامر نهائيا لان هذه الفتاة اصيبت بالدوران و الاغماء عندما كانت فى الحمام و بدأ شعرها بالتساقط و ضعفت اظافرها , و قال الاطباء ان هذا نتيجة شيئ يسمي الصدمة التسممية و هي اصابة بكتيرية نادرا ما تحدث نتيجة استخدام ما يسمي بالسدادات القطنية او معروفة بين الفتيات باسم التامبون.

و ليس فقط شعرها هو الذى تم اصابته بالتساقط و لكن اثابها ضعف فى اظافرها و قام الاطباء بوضعها فى غيبوبة اكلينيكية و ذلك لمحاولة علاجها  و استيقظت الفتاة بعد ثمانية ايام من الغيبوبة و لم تتذكر اى شئ و لا حتي نفسها و لا حتي بناتها الصغار.

و ليس هذا فقط فقد كان دماغها يسمح اى معلومات داخله , بمعني اللغة و الحروف و كل شيئ يتم مسحه من دماغها و لا تستطيع الكلام و يجب عليها تعلم كل شيئ مرة اخري . و تمت معالجتها من قبل اطباء متخصصين و نفسيين و استمر العلاج لمدة سنتين كاملتين.

و يحذر الاطباء من استخدام التامبون او السدادات القطنية و التي هي اداة سائدة بين الفتيات يستخدمونها اثناء الدورة الشهرية و يجب تغييرها كل ثمانية ساعات و الا سيتم الاصابة بعدوة بكتيرية عواقبها وخيمة جدا


_______________________________________________

إقرأ أيضا