جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 15 سبتمبر، 2016

سيدى من اليوم لا تضع الهاتف فى جيب البنطلون الامامى والسبب غريب جدا ! لن تصدق




موضوعنا اليوم هام جدا اليك سيدى فمن المعروف ان الكثيرون يلجأون إلى وضع هاتفه المحمول فى الجيب الأمامى للبنطلون , وذلك من أجل الحصول عليه بسهولة حين نحتاج إلى الهاتف لإجراء أى إتصال أو تصفح الإنترنت , قد أثبتت الدراسات أن مايقرب من 85% من مستخدمى الهواتف المحمولة يضعونها فى الجيب الأمامى للبنطلون .
من جانب آخر أثبتت دراسة أمريكية أن وضع الهواتف المحمولة فى الجيب الأمامى للبنطلون يُسبب كارثة خطيرة , فوضع الهاتف فى الجيب الأمامى للبنطلون يسبب أضرار صحية على مستخدميه بسبب الإشعاعات التى تصدر من الهاتف المحمول , والتى تسبب الكثير من الأضرار فى جسم ودماغ مستخدمى الهاتف المحمول .

أكدت الدكتورة الأمريكية ” ديفرا دافيس ” أن إحتفاظ الرجال بالهاتف المحمول فى الجيب الأمامى للبنطلون يتسبب فى إصابة الرجال بسرطان البروستاتا والعقم , أما بالنسبة لللسيدات اللاتى يضعن الهاتف المحمول فى حمالات الصدر فهذا يجعلهم عرضة للإصابة بسرطان الثدى .

على صعيد آخر أكدت الدكتورة ديفرا أن الإشعاعات التى تصدر من الهاتف المحمول وهو فى الجيب الأمامى للبنطلون , تتسبب فى مقتل الحيوانات المنوية , فهى تعمل على إلحاق الضرر بالحمض النووى وتعمل على تغيير عملية التمثيل الغذائى للإنسان , لذلك ينصح الكثير من الأطباء بعدم وضع الهاتف المحمول فى الجيب الأمامى للبنطلون , كما يُنصح بعدم وضعه فى حمالات الصدر.

_______________________________________________

إقرأ أيضا