جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

لن تصدق وجدوا هاتف محمول عمره مئات الاعوام لن تصدق ما هو شكله




موضوعنا قد يبدو غريب الى حد كبير هذه المره فمن الجدير بالذكر ان هاتف نوكيا 3310 من افضل و اكثر الهواتف المحمولة قوة و تحملا لاى ظروف بسبب صلابته و هناك بعض الاخبار المتداولة فى الصحف المختصة بالحفريات التاريخية عن وجود حفرية عمرها ازيد من 800 عام تشبه هاتف نوكيا 3310. و عند الوهلة الاولي , قال احد المختصين مازحا ان هذا دليل على السفر عبر الزمن. و لكن العلماء يقولون انه ليس هاتفا انما مجرد قطعة من الحجر المنحوت .
و الغريب فى الامر ان شكل الحفرية مثل شكل الهاتف تماما و انها تحتوي على ازرار يعتقد انها تمثل الارقام المحفورة قديما و هذه الحروف و الارقام مثل الحروف الموجودة فى الحضارة السومارية قديما و هي حضارة كانت موجودة فى عام 3500 قبل الميلاد.

كما ان الحفرية يظهر فيها ما يشبه شاشة التليفون و عليها بعض الرموز المكتوبة مثل رموز الازرار.وتم ايجاد هذا الهاتف فى النمسا هذا العام من قبل فريق من الباحثين فى مركز للبحوث التاريخية الخاصة بالحفريات القديمة.

حتي ان بعض المهتمين بالاجسام الفضائية يرجحون او يعتقدون ان هذه الحفرية تم عملها بواسطة اناس شاهدوا نفس الهاتف او الجهاز لدي حضارة فضائية كانت موجودة فى هذا الوقت.

_______________________________________________

إقرأ أيضا