جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

سيدتى اذا كنتى تعانى من بثور الوجه المزعجة اليكي هذا الحل السحري




سيدتى موضوعنا اليوم هام جدا فمن الجدير بالذكر ان أحد أهم المشاكل التي تجعل شكل ومظهر الوجه غير مقبول , مشكلة ” بثور الوجه ” يعاني منها الكثير من الرجال والنساء لدرجة أن البعض يضطر إلي إزالتها جراحيا , ولكن لحسن الحظ إليكم طريقة طبيعية وبسيطة حققت نتائج ممتازة للتخلص تماما من ” بثور الوجه ” والتمتع بمظهر جذاب للوجه باستخدام ” خل التفاح ” . 

” خل التفاح ” فعال وقوي في القضاء علي العديد من المشاكل الصحية فلديه إمكانية كبيرة علي إزالة البثور والتخلص من أورام الجلد بكل سهولة ولكن علينا أن نتوخي الحذر عند إستخدامه بعدم إستخدامه في علاج الأورام علي الجفون أو حول العينين , وإليكم طريقة إستخدام ” خل التفاح ” في إزالة ” بثور الوجه ” .

 طريقة ممتازة للقضاء علي ” بثور الوجه ” باستخدام ” خل التفاح “
 لم يتم إكتشاف السبب الحقيقي وراء هذه الأورام التي تظهر علي الجلد في الوجه ” بثور الوجه ”  وفي أماكن أخري بالجسم ولكن خبراء السمنة أرجعوا السبب إلي أنه وراثي , وإليكم الوصفة : 

طريقة التحضير والإستخدام 
غسل ” بثور الوجه ” والمنطقة المحيطة جيدا بالماء والصابون 
وضع كمية من ” خل التفاح ” علي قطعة من القطع 
تطبيق قطعة القطن المبللة ” بخل التفاح ” علي المنطقة التي تحتوي علي ” البثور ” 
ترك ” خل التفاح ” لمدة 15 دقيقة علي ” البثور ” ثم غسلة بالماء البارد . 
نتيجة مذهلة وكيف يمكن التخلص من الندبة السوداء بعد إختفاء ” البثور “
إستخدام هذه الطريقة 3 مرات يوميا لمدة إسبوع , بعدها ستري ” البثور ” وقد تحولت إلي اللون الداكن ومن ثم ستشكل قشرة وتختفي .

من الممكن أن تترك ” البثور ” أثرا بعد إزالتها علي هيئة ندبة , للتخلص من هذه الندبة عليك إستخدام ” Aloe Vera gel ” أو ” calendula ” لعدم ترك أية آثار , إذا قمت بتنفيذ هذه الخطوات بشكل صحيح فستحصل علي نتتائج مذهلة حقا.

_______________________________________________

إقرأ أيضا