جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 30 سبتمبر، 2016

اشياء موجوده فى حياتنا اليومية ولكن لا ندري ما هو استخدامها الحقيقي حان الوقت لكشف الاسرار!




موضوعنا اليوم مميز الى حد كبير فمن المعروف انه هناك العديد من الأشياء التى نراها فى حياتنا اليوميه والتى نستخدمها بالفعل لكن بطريقه خاطئه تماما دون الأستخدام الأمثل الذي خصصت من أجله ,  وقد نكون استخدمنا العديد من الاشياء على مدار سنوات عده ومنذ طفولتنا لكن استخدمناها بطريقه خاطئه مثل الاستيكه التى استخدمناها جميعا والمقسمه الى جزئين او لونين منهم اللون الازرق الذي اعتقد الجميع انه مخصص لمسح الحبر اى الاقلام الجاف لكن ذلك خاطىء تماما فمن المفترض ان يكون من اجل مسح القلم الرصاص ايضا لكن من على الورق السميك فهو لايترك اى أثر خلف على الاطلاق.
هناك أيضا الثقب الموجود فى اعلى غطاء القلم الحبر والذى تم عمله من أجل غرض غريب للغايه وهو اذا تم ابتلاع الغطاء البلاستيكى فيسمح للتنفس داخل القصبه الهوائيه ولتدفق الهواء الى الرئتين.
الجيب الصغير فى البنطال الجينز الذى يخصصه الجميع للنقود الفكه لكن فى الحيقه منذ بداية تصنيع ذلك البنطال وتم صنعه من اجل وضع ساعة الجيب الصغيره داخله.
الثقب بملعقة الاسباجيتى والذى ربما لايدرك الكثيرون استخدام الأمثل وهو مصنوع فى الحقيقه من اجل قياس الكميه المطلوبه للشخص الواحد بحيث لاتكون زائده بكثير او قليله.
الثقوب الاضافيه بالحذاء الرياضى والتى صممت خصيصا لاضافة تثبيت زائد للحذاء بالكاحل من اجل ان يكون ثابت اثناء ممارسه الرياضيات السريعه.
الثقب الصغير الموجود بجاج الطائره وهو فى الحقيقه يسمح بدخول الهواء بين طبقتين الزجاج السميكتين المصنوع منهما النافذه من أجل تخفيف الضغط الواقع عليهم من الطائره
وأخيرا الخردوات البسيطه التى تاتى فى كيس صغير مع الملابس الجديده والتى صممت خصيصا من اجل غسلها باكثر من مسحوق ووسيله للتاكد ان الملابس لن يحدث لها ضرر من طريقتك التى تقوم بغسلها بها.

_______________________________________________

إقرأ أيضا