جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 30 سبتمبر، 2016

اقرأ للاهمية العلماء يكشفون سرا خطيرا عن (السكر) تم اخفائه لمدة 50 عاما




مما لا شك فيه ان الا احد يستغنى عن السكر فى حياته اليوميه والجميع يتناول السكر ولا يعلم أن هذا المنتج قد يكون به بعض الأضرار التي قد تؤدي إلى وفاة الإنسان في الحال، حيث هناك معلومة وحقيقة غريبة عن (السكر) تم إخفائها لمدة 50 عاما تقريبا، حيث أكد علماء وباحثين من جامعة (سان فرانسيسكو) أن هناك بحوث وتجارب طبية أجريت قبل خمسون عاما عن السكر، وهذه البحوث كشفت عن شئ خطير للغاية.

حيث أكدت هذه البحوث أنهناك رابط وثيق بين تناول السكر بكميات كبيرة والإصابة بالذبحة الصدرية، وأكد هؤلاء الباحثين أن هذه الحقيقة تم إخفائها عن الرأي العام الأمريكي لمدة 50 عاما تقريبا إرضاءا لمنتجي ومصنعي السكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وقد أكدت الباحثة الأمريكية  (كريستين كيرنز)أنها اكتشفت في أرشيف جامعة (هارفارد) وفي بعض المكتبات الأمريكية بيانات تؤكد أن منتجي السكر في الولايات المتحدة الأمريكية قاموا بوضع خطة للتعتيم على أضرار السكر، وتضليل الشعب الأمريكي وإيهامه بأضرار (الدسم والدهون) فقط لإبعاد جميع الشبهات عن السكر.

هذا وقد قام بعض الأمريكان بتوثيق الإصابة بالكثير من أمراض القلب والذبحة الصدرية نتيجة الإفراط في تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر، وذلك وفقا لدراسات غير رسمية قام بها بعض الباحثين الأمريكان.

_______________________________________________

إقرأ أيضا