جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

هل سمعت عن التداوى باستخدام الخيار والتخلص من دهون الجسم ! اقرأ للاهمية




حديثنا اليوم عن واحد من اهم الخضراوات الموجوده فى الاسواق حيث يعتبر الخيار من المواد الغذائية الكاملة، ويمكن أن تحارب العديد من الأمراض الخطيرة بما في ذلك السرطان، وهي أيضا مفيدة لتحسين نوعية الشعر والجلد، وتساعد كثيرا في التخلص من السموم ، وترطيب الجسم ، يمكنك فقط تقطيعه كطبق جانبي أو إضافته إلى السلطة الخاصة بك
فوائد تناول الخيار يوميا:
1.القضاء على السموم  من الجلد:
يتكون الخيار من 95% من الماء، فهي بذلك ممتازة للترطيب العميق للجسم ، حتى أنها تساعد على استعادة جميع الفيتامينات الأساسية .

2.الهضم و حرق الدهون:
إذا كنت تستهلك الخيار على أساس منتظم، ستكون بذلك قادرا على تحسين الصحة العامة الخاصة بك . فالخيار له القدرة على تحفيز عملية التمثيل الغذائي الخاص بك وسوف تساعد أيضا على التخلص من الدهون الزائدة . بالاضافة الى ذلك، الخيار هو مصدر ممتاز للألياف الغذائية والماء ، مما يجعلها فعالة للغاية في القضاء على السموم.

3.رائحة الفم الكريهة:
رائحة الفم الكريهة مشكلة صحية شائعة تؤثر على كثير من الناس. لا تقلق لدينا الحل الأمثل بالنسبة لك، وهي الخيار يمكن أن تساعدك على التخلص من رائحة الفم الكريهة . كل ما عليك القيام به ، من أجل القضاء على رائحة الفم الكريهة الخاص بك ، هو أن تقطيع حبة من الخيار و ضعه في فمك .  لمدة ثلاثين ثانية . فهو يحتوي على  خصائص مضادة للجراثيم  تقتل البكتيريا التي تسبب رائحة الفم الكريهة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا