جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016

فى النمسا يمنع اكل الايس كريم امام البنوك والسبب لا يصدق !





فى النمسا يمنع اكل الايس كريم امام البنوك والسبب ..؟!


فى كل بلد فى العالم نلقى ما هو غريب واحيانا ما هو لا يوجد فى اى مكان فى الاخر فى العالم الا فى هذا المكان فقط فى كل انحاء الكره الارضيه، وتفرض كل دوله مجموعه من القوانين على مواطنيها ويجب الالتزام بها، ولكن في بعض دول العالم يتم فرض قوانيين غريبه ولكنها يتعايش مع هذه القوانين سكان هذه الدول منذ زمن بعيد وتوارثوها من ابائهم واجدادهم.

فمثلا فى اليابان يحظر بيع ماده سودوافدرين، وهي ماده تستخدم كدواء لعلاج  و ازاله احتقان الجيوب الأنفيه ،والى الان لا احد يعلم لماذا تحظر هذه الماده العلاجيه الا سكان اليابان القدمى.

ايضا فى دوله النمسا يوجد قانون غريب جدا ينص على عدم اكل الايس كريم امام البنوك فى جميع ارجاء الدوله ومن يفعل هذا يعاقب بالسجن لمده معينه، وفي هذا المقال سنعرض عليكم أغرب القوانين في العالم التى ستدهشكم عند معرفتها وقرائتها فى هذا المقال الذى يحتوى على اكثر من خمسه عشر دوله وقوانينها الغريبه.


– منعت الدولة الأوسترالية مواطنيها من ارتداء الملابس أو الاحذية غامقة اللون والمطاطية أثناء التجول في الليل.

– وفي كندا، صدر قانون يعتبر من أغرب القوانين الموجودة في العالم، يقضي بمنع الأفراد من ري حدائق منازلهم عندما تتساقط الأمطار، وكذلك، من القوانين الغريبة في كندا، قانون يمنع تنظيف أي نوع من الجروح أمام أعين الأطفال.

– صدر قانون غريب في روسيا أيضا يمنع فيه الأفراد أن يأكلوا الثلج في كل من شهر أيار وحزيران، بالإضافة إلى هذا القانون، يوجد قانون آخر يقضي بمنع استخدام الخبز من أجل مسح الفم بعد الإنتهاء من الأكل.

– وفي حال توجهت إلى النمسا، عليك أن تعرف أن أكل الآيس الكريم أمام المصارف من الأمور الممنوعة هناك، كذلك يمنع عليك النوم في حال غلبك النعاس في الأسواق التجارية.

– أما في إنكلترا، فالقانون الغريب فيها هو القانون الذي يمنع كل شخص تخطى عمره ال10 سنوات أن يسير عارياً في الطريق.

– ومن ضمن القوانين الخاصة بالحيوانات، قانون في النرويج يمنع العمليات الخاصة بإخصاء الحيوانات سواء الكلاب أو الهررة.

– وفي تايلند، على كل شخص أن يرتدي ملابسه الداخلية قبل الخروج من المنزل.

– في حال أراد صاحب المنزل تغيير الطلاء الداخلي أو الخارجي للمنزل، عليه الذهاب أولا إلى الدوائر الخاصة الحكومية والحصول على ترخيص يسمح له القيام بذلك.

– وفي المهرجانات، صدر قانون في ألمانيا يمنع الحضور من استخدام الأقنعة تغطية وجوههم، وذلك بسبب الجراثيم والبكتيريا التي تكثر في مثل هذه الإحتفالات.

– صدر قانون في اليونان يمنع كل من يهوى الألعاب الإلكترونية من أن يلعبها في الأماكن العامة بإستثناء الكازينوهات، ويغرم كل شخص يخالف هذا القانون بمبلغ مالي يصل إلى 10 آلاف يورو.

– وفي القوانين الأكثر غرابة، القانون الفنلندي الصادر بحق سائقي التاكسي الذي يمنعهم من تشغيل الموسيقى في حال كانوا يقلون ركاباً.

– وفي سويسرا، من الممنوع على المواطنين الإستحمام في ساعات الليل المتأخرة وبالتحديد من الساعة العاشرة وما فوق، وفي هذا الإطار، وطبقا لهذا القانون، جرى ترحيل رجل إيطالي يعشق الإستحمام ليلا ويعمد إلى الغناء أثناء الإستحمام أيضاً، فجرى توجيه إنذار له بعد تلقي الشرطة شكوى من جيرانه، ولما لم يلتزم صدر قرار بترحيله.

– ممنوع على النساء في سوازيلاند لبس السروال، وفي حال لوحظ مرور إمرأة ترتدي سروالا تعاقب على الفور، حتى أنه من الممكن أن يمزقه ممثلي أجهزة الأمن.


_______________________________________________

إقرأ أيضا