جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 6 أكتوبر، 2016

اوصت زوجها بأغرب وصية وعند تنفيذها ظل فى عذاب طول عمره والسبب غريب جدا!




معنا اليوم قصة غريبة جدا فهذه القصة حدثت بالفعل وقصة حقيقية وعجيبة لحب سيدة حباً كبيراً لزوجها حتى بعد وفاتها ، هذه السيدة أوصيت زوجها عند وفاتها وصية جعلته في حيرة وعذاب وعندما اكتشف هذه الوصية صدم.
تبدأ هذه القصة أن هناك زوجين يحبان بعضهما حباً كبيرا للغاية ،ولا يقدران على فراق بعضهما عن بعض و لكن في يوم من الأيام ، مرضت هذه الزوجة بمرض خطير وظل الزوج بجانبها ولا يفارقها أبداً ويرعاها ويذهب بها للأطباء.

ولكن بعد فترة أشتد المرض عليها وكانت في أيامها الأخيرة ، فطلبت الزوجة من زوجها أن يحضر أخوتها و أقاربها لرؤيتهم قبل أن تموت ، فحزن الزوج وبكى من شدة الألم لأن زوجته حان أجلها ، و أنها تريد أن تودع أقاربها وأخوتها وبالفعل أحضرهم وتركهم معها بمفردهم.

وصية الزوجة للزوج ووعدها بتنفيذها
وعند مغادرتهم ذهب الزوج وجلس مع زوجته يتحدث معها ، وسألته هل سوف تتزوج بعد وفاتي وكان الرد الزوج صريحاً جداً بأنه لا يريد أن يكذب عليها وانه يريد بالفعل الزواج ، فكان رد الزوجة قائلة: “تزوج كما تشاء ولكن وصيتي لك ألا تتزوج من أحد إلا بعد أن يجف قبري” ، فوافق زوجها علي وصيتها كما وعدها بتحقيق وصيتها.


وبعدها بأيام قليلة ماتت الزوجة وحزن الزوج كثيراً ،وبعد مرور سنة كاملة علي وفاتها قرر الزوج ان يتزوج فذهب لقبر زوجته ليتحسسه أن كان جف أم لا ، فوجد القبر رطبا ومبللاً ، فتركه وذهب وعاد بعد سنة أخرى ليجد القبر كما هو مبللا فتعجب الزوجة بشدة.

مرة عاماً وراء عام وهو يذهب لقبر زوجته ليجده مبللا ومضت 9 أعوام على هذا ، فقرر أن يسافر لأداء العمرة وعندما عاد الزوج قرر الذهاب لزيارة قبر زوجته ، حيث تفاجأ بشقيقها هناك وهو يقوم برش قبر أخته بالماء ، فسأله الزوج لماذا تفعل هذا ، فرد قائلا أنا أنفذ وصية أختي بأني لا اترك قبرها يجف من الماء طوال حياتي.

_______________________________________________

إقرأ أيضا