جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 20 أكتوبر، 2016

كارثة بشرية بعد اكتشاف ما تحتوية هذه الأنواع المشهورة من الشاي والسبب ..؟!





كارثة بشرية بعد اكتشاف ما تحتويه هذه الأنواع المشهورة من الشاي!


اعتاد العديد من الناس على شرب كوب شاي يومياً للتلذذ بها و اعطائهم النشاط و الطاقة اللازمة، و يشربه البعض لكي يشعر بالاسترخاء، دون ان يعرفوا على ان اكياس الشاي الأكثر إستهلاكاً بالعالم تحتوي على مبيدات مميتة، إليكم الإثباتات العلمية .

و الصادم هنا انه لا يوجد اي نوع من انواع اكياس الشاي إن كانت عالمية او محلية الا و قد تحتوي على هذه المبيدات ، والذي زاد الأمر سوءاً بأنه لم يتم تحذير الناس عن هذه المبيدات من قبل اي شركة .

اذيع هذا الإكتشاف على شبكة تلفزيون الـ "CBC" في اميركا بعد ان تطرقت لموضوع هذه المبيدات المميتة الموجودة في جميع الأكياس، و اضاف الباحثين الأمريكيين قائمة بإسم 7 شركات عالمية شهيرة يحتوي منتجاتها على هذه المبيدات .

و أضاف العلماء في بحثهم المطول على وجود مستويات عالية من هذه السموم في اوراق الشاي المجففة ، حيث لوحظ وجود نحو 22 نوع من هذه المبيدات في تركيبة هذه الأكياس .

و من بين الماركات الـ 7 هناك ماركة معروفة تحتوي على اعلى نسبة مبيدات في تركبيتها و هي Legends of China – Uncle Lee’s Tea، حيث تحتوي على 22 صنف من المبيدات ممنوعة في العالم فقط بسبب الكوارث التي قد تحدثها في جسد الإنسان فقط في الكيس الواحد .

لهذا ينصح بزرع الشاي في حدائق بيتكم او ان تشتروه من المخازن الطبيعية او اسواق العطارين، و بذلك ستضمنون صحتكم و لن تحرموا انفسكم من التلذذ بالشاي .


_______________________________________________

إقرأ أيضا