جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 19 أكتوبر، 2016

زوج يقتل زوجته شنقاً بعد 3 شهور من زواجهما وبعد موتها يكتشف الصدمة !





زوج يقتل زوجته شنقاً بعد 3 شهور من زواجهما لهذا السبب الغريب... وبعد موتها يكتشف !!!


كل يوم تحدث جريمة تقشعر لها الأبدان، وتترك أثرا سيئا في نفوس الناس جميعا ، حتى وأن كانت في بلد بعيدا عنهم، اللواء الحقوقي "علي حسين” صرح انه تلقى بلاغا من أحد الأهالي في محافظة بابل بحادثة قتل لزوجة وفور تلقي البلاغ ذهبت القوات لمداهمة المكان ولكشف ملابسات القضية ولتحرير محضر بالواقعة.

وصول الشرطة لمكان حادث زوج يقتل زوجته

وفور وصول شرطة محافظة بابل بالعراق إلي مكان الحادثة، تبين قيام الشاب ويدعي "عباس”، بشنق زوجته البالغة من العمر19 عاما ، وأنهم يسكنون في منطقة التاجية التي تقع في المحافظة ، وصرح الأهالي أنهم تزوجوا منذ 3 شهور أشهر فقط.

سبب قتل زوجته شنقاً

وصرح اللواء على حسين بعد التحقيق مع الجاني ، تبين أنه أنكر في بادئ الأمر وقال أنها قامت بالانتحار ولكن بعد التحقيق معه أعترف بجريمته ، وقال السبب هو أنه قام بطلب من زوجته أن تقوم بإعداد الطعام له ، حيث قامت المجني عليها برفض طلبه.

كيف قام بالجريمة

وذلك بسبب أنها كانت تريد أن تشاهد مسلسل تليفزيوني وهذا الأمر هو الذي جعله يستشاط غيظاً ، فقام على الفور بشنقها مستخدما شال حتى تأكد من موتها ، والجدير بالذكر أن الزوجة كانت حاملا في طفله الأول وهو لا يعلم أنها حامل ، لذا ماتت هي وجنينها على الفور الأمر الذي صدمه جداً.


_______________________________________________

إقرأ أيضا