جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016

شاب قرر الإستحمام في الصلصة الحارة .. لن تصدق ما حدث له !





شاهد ماذا حدث لشاب قرر الإستحمام في الصلصة الحارة !!


لا شك إن اليوتيوب والفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعى تساهم بشكل كبير فى نشر الأخبار وتجعل العالم قرية صغيرة ولكنها أيضاً تساهم فى نشر كل ما هو غريب وغير مألوف.

ومن الأشياء الغريبة والغير مألوفة فيديو تم نشرة على موقع يوتيوب وتم مشاركتة من قبل العديد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ونشر عدة مرات مقطع لشاب اتخذ قرار بالإستحمام في الصلصة الحارة، مما آثار الدهشة والإستغراب لدى الكثير من متابعى مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية التى تناقلت الخبر.

وقد ظهر فى الفيديو الشاب وهو يقوم بإفراغ عدة عبوات صلصلة حارة فى حوض الإستحمام الخاص بالمنزل أو ما يطلق علية بالبانيو وبعدما أفرغ عدة عبوات من الصلصة وامتلئ حوض الإستحمام نزل إلى ذلك الحوض وغطى نفسة بالصلصة الحارة!!

ليس هذا وحسب بل أيضاً قرر ذلك الشاب أنا يغامر أكثر ويعذب نفسه وذلك بإقدامة على أكل الصلصة الحارة نكرر ليست عادية صلصة حارة ودخلت الصلصة فى عينة وظل يصرخ من شدة الألم.

وبعدما أنتهت تلك التجربة ونظف ذلك الشاب نفسة من أثار ذلك الإستحمام الغريب وسط الصلصة الحارة قال بعد فترة من تلك التجربة الغريبة أن جسده مازال يحرقه وبه الكثير من البقع الحمراء.

ننصحكم لا تجربوا ذلك بالمنزل – Don’t try this at home


_______________________________________________

إقرأ أيضا