جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016

وضعت الملعقة على عينها وما حدث بعدها صدم الجميع !





وضعت الملعقة على عينها وحدثت المفاجاه الكبرى


من الاكثر الأشياء التي تؤرق النساء ظهور التجاهيد والتي تدل علي انتهاء فترة الشباب وقدوم فترة الشيخوخة والتي تحرص كل النساء علي تأجيلها اكبر فترة ممكنة لتمكث في شباب دائم .

 ولكن تلك التجاعيد والذي تعد العدو اللدود للمرأة تظهر بسب الكثير من الممارسات الخاطئة كالتدخين وتناول الكحوليات والمنبهات كالقهوة والشاي وتعرض البشرة للكثير من الأتربة وأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة وقد تكون العادات الغذائية الخاطئة واهمال تناول الفواكه والخضروات التي تحتوي علي الكثير من المواد المضادة للاكسدة والتي تساعد علي إعادة بناء الانسجة التالفة للحفاظ علي حيوية البشرة وجمالها .

 ولكن قد تظهر التجاعيد في سن مبكرة فتظل السيدة تبحث عن الحلول للتخلص من هذه التجاعيد سواء بالمواد الكيمياوية او بإجراء عمليات التجميل من حقن البوتوكس والبلازما وغيرها والتي غالبا ما تكلف اموالا باهظة ، ولكن ماذا لو رغبت في التخلص من التجاعيد بالمواد الطبيعية فعليك بتجربة هذه الطريقة الصينية للقضاء علي التجاعيد وغعادة الشباب والحيوية باستخدام المعلقة . 

يمكنك استخدام معلقة من السيراميك او استخدام معلقة عادية مع القليل من زيت جوز الهند للقيام بذلك المساج الرائع للتخلص من التجاعيد ، حيث تستخدمه النساء في الصين منذ وقت طويل في معالجة البشرة ولقد إثبت فعاليته بصورة كبيرة .

 ويتم توزيع نقاط قليلة من زيت جوز الهند علي البشرة ثم استخدام المعلقة في التدليك برفق من خلال وضعها ما بين الأنف والخد بطريقة هادئة ثم تحريكها من أسفل لاعلي في عكس اتجاه الجاذبية الأرضية . ويجب ان يشمل التدليك كل اجزاء الوجه لبضع ثواني بنفس الطريقة ، وقد يؤدي التدليك لبضع دقائق إلي ظهور إحمرار بالوجه فلا داعي للقلق فلن يستغرق سوي وقت وجيز ثم يختفي .


_______________________________________________

إقرأ أيضا