جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016

وضعت قطع الفراولة على وجهها .. وما حدث لها اذهل الجميع !





هذه الفتاة وضعت قطع الفراولة على وجهها وحدثت المعجزة


ان الحصول علي بشرة جذابة وصافية من أكثر الامنيات التي تراود كل الفتايات وخاصة عندما تساعد الممارسات اليومية في اسمرار البشرة بنسبة ملحوظة عن بقية اجزاء الجسم كما ان التعرض للاتربة والغبار بصورة مستمرة ولفترات طويلة من شانه ان يجهد البشرة ويكسبها لونا مجهدا غير مرغوب فيه فتبدا حواء في البحث عن العلاجات الكيمياوية لتساعدها علي عودة النضارة والحيوية لوجهها ولكنها غالبا ما تكون باهظة الثمن وقد لا تؤدي نتيجة إلا بعد فترات طويلة من الأستخدام مع امكانية وجود أثار جانبية سيئة فتضطر حواء الي اللجوء للماسكات والوصفات الطبيعية والتي غالبا ما تكون كافة مكوناتها متاحة لدي الجميع وبأسعار مناسبة كما انها قد أثبتت فعاليتها في علاج معظم مشاكل البشرة دون إحداث أضرار جانبية .

 وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية والتي تضفي علي الوجه الحيوية والصفاء ولكن أفضل هذه الوصفات التي تعالج مشاكل البشرة مع إكسابها اللون الوردي الجميل واليكم نقدم ماسك الفراولة والذي يكسب البشرة لونا وردي محببا لدي الجميع .

 مكونات ماسك الفراولة :

 يتكون الماسك من بعض وحدات من ثمار الفراولة ، نصف كوب من الزبادي ، عدد معلقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي ، عصير ليمونة ، سكينة وشوكة .

 طريقة التحضير والإستخدام : قومي بهرس وحدات الفراولة بالشوكة بعد تقطيعها إلي اربعة أجزاء وضعيها داخل كوب زجاجي ثم إضيفي العسل وعصير الليمون وقليل من الزبادي امزيجها جيدا حتي الحصول علي مزيج متجانس . 

قومي بفرد الماسك علي وجهك واتركيه لمدة ثلاثون دقيقة كاملة علي الوجه أو حتي يجف تماما لتمتص البشرة المكونات الهامة به ثم قومي بشطف الوجه بالماء البارد مع ترطيب الوجه بماء الورد ومكعبات الثلج .


_______________________________________________

إقرأ أيضا