جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 19 نوفمبر، 2016

اغرب حفل زفاف بدون عريس والسبب ..؟!





اغرب حفل زفاف بدون عريس والسبب !!


سمعنا عن غرائب كثير فى جميع انحاء العالم فى حفلات الزواج والعرس وترجع اغلبها لعادات وتقاليد بعض الشعوب ومنها كطريقة للتعبير عن الفرحة والاختلاف عن باقى الناس فى طريقة الاحتفال بتلك المناسبة السعيدة فالزواج يعتبر من أهم الاحداث فى حياتنا و يعتبر منذ وقت طويل يعدكل مايسعدنا للاحتفال بهذا اليوم الذى يثمر عن قصة حب ومن الطريف ان مايحدث فى أثناء هذا الاحتفال من غرائب وطرائف تحظى بإهتمام كل من حولنا وبالخصوص بعض الطقوس الغير تقليدية التي شذت عن الإطار الطبيعى المعتاد إلا أنها تهدف الاستمتاع بتلك اللحظة المميزة فى حياتنا الغريب مانشرته احد الصحف عن حفل زفاف فتاة تركية وصورها بهذا الحفل ولكن بدون عريس .

 فقد اصر والد الفتاة ادخال البهجة والفرحة لقلب ابنته حتى وان كان بدون عريس .. فتلك اللحظة تتمناها كل الفتيات ولكن مع الاسف دائما مرتبطة لديهم تلك الفرحة بوجود شخص يكون شريك الحياة . 

ومن لم تقابل هذاالشريك تظل طوال سنوات عمرها محرومة من تلك اللحظة التى فرحتها لا تقدر بثمن .

 هنا فى موضوعنا حاول الاب اسعاد ابنته رغما عن اى احد ورغما عن الناس ولو لوقت قليل تشعر انها عروس كاميرة فى اجمل ثيابها وابهى زيتها وفرحة من حولها حتى وان كان لم ياتى فارسها الامين الذى يسعدها ويكمل معها حياتها . 

رغم غرابة هذا الامر ومافعله الاب لابنته الا انه امر انسانى ملئ بالكثير من المشاعر ومن الممكن ان يراه اخرون كنوع من انواع جنان التقاليع والشهرة قد لجأت لها البنت ووالدها بس اى ان كان المسمى فهى بشر تشعر وتحلم وتتمنى وتنشد السعادة مهما كان هذا غريبا للناس ولا يرضيهم


_______________________________________________

إقرأ أيضا