جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016

إذا كنتم تعرفون شخص لديه مثل هذه الخطوط عليكم تحذيره فوراً والسبب خطير !





خطير جداً.. إذا كنتم تعرفون شخص لديه مثل هذه الخطوط عليكم تحذيره فوراً!


يوجد العديد من الأشخاص في العالم يملكون العديد من الخطوط على مختلف مناطق جسدهم منها الرقبة و احياناً بين الساقين و بين الأصابع ، اليكم ماذا تعني هذه الخطوط او الحلقات الحمراء.

اليكم حقيقة الأمر:

لاحظت الطفلة الأمريكية "بانتيرا" 14 عاماً، تغير في حالتها النفسية والصداع و المزاج المتقلب مع العطش الشديد، بالاضافة لملاحظتها خطوط و علامات على جيدها و رقبتها و ساقيها و مرفقيها ، مما اثار قلقها حول كيفية علاجها له، و خاصة علاج الام الصداع و التعب الملازم لها.

ذهبت الطفلة لمقابلة الطبيب في مركز جوسلين في ولاية بوسطن الامريكية، حيث التقت بالطبيب "إلين ريكر" المختص بالغدد الصماء للأطفال، حيث قام الطبيب بالكشوفات اللازمة.

جاءت التقارير و التحاليل مفاجأة، حيث تبين اصابة الطفلة بزيادة في معدل فرز الأنسولين في جسمها ، مما ادى لصبغ العديد من مناطق جلدها، و ظهور بقع مختلفة، كما اعتبر الاطباء ان حالة هذه الطفلة نادرة، كونها لا تصيب صغار السن.

كما بين الطبيب بأن ظهور هذه الخطوط و خاصة عند الأشخاص الذين يعانون من السمنة يحذر من عدم انتظام هرمون الأنسولين، فعمله داخل الجسم يكون غير متوازن ، و اضاف الطبيب "الين" بأن مثل هذه الخطوط قد تدل على قابلية الجسم لمرض السكري.


_______________________________________________

إقرأ أيضا