جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 11 نوفمبر، 2016

لهذا السبب الغريب رجال ايران يرتدون الحجاب .. لن تصدق !





لهذا السبب الغريب رجال ايران يرتدون الحجاب معلومة قد تدهشك من الغرابة


بدلا من النساء لقد جاءت الديانات السماوية لرفعة الإنسان وعلو شانه وقد كانت الديانة الإسلامية خاتم الديانات والتي كانت في أحكامها الحبل المتين الذي ان تمسك به المسلمون ارتفع شانهم بين سائر الأمم . 

لقد نصت الشريعة الإسلامية علي ارتداء المرأة للحجاب الإسلامي الذي يصون عفتها وكرامتها ، نعم لقد رأي الاسلام ان المرأة كنز ثمين يجب الحفاظ عليه وحجبه عن عيون المتلصصين .

 ولكن الشيطان قد أبي علي المسلمات في إيران أن ينفذوا شرع الله بل أراد كشف عوراتهم ، إراد لهم ان يكونوا كالبضائع القذرة التس يتهافت عليها الذباب العفن .

 ولقد قامت العديد من النساء في إيران بعمل مظاهرات كبيرة لتطالب الحكومة الإيرانية بإلغاء فرض ارتداء الحجاب علي النساء ، حيث انهم يواجهوا مشكلة كبيرة ومعاناة في ارتدائه ، كما طالب المتظاهرات بإلغاء القانون الذي ينص علي حبس السيدة التي تسير متبرجة بدون حجاب ، والغريب أن هناك العديد من السيدات قد عبرن عن رفضهم لهذا القانون فقاموا بحلق شعرهم وارتداء الملابس الرجالية والسير في الشوارع بدون حجاب .

 ولقد قام العديد من الرجال بمساندة السيدات الإيرانيات الذين يعانون من ارتداء الحجاب بطريقة اجبارية من الحكومة الإيرانية فقام بعض الرجال بارتداء الحجاب ، وقد قام مسيح علي نجاد وهو صحفي ايراني يعيش في امريكا بنشر صور الرجال الذين قاموا بارتداء الحجاب مساندة للنساء المتضررات من ارتداء الحجاب الإجباري ، ولقد كان معظم الرجال المساندين للحملة النسائية يعيشون داخل إيران .

 وقد قام الصحفي مسيح نجاد بشن حملة علي الحكومة الإيرانية يطالبها بإلغاء قانون ارتداء الحجاب علي السيدات وإلغاء قانون العقاب . وقد تم نشر ما يزيد عن ثلاثين صورة علي الفيس بوك والإنستجرام .


_______________________________________________

إقرأ أيضا