جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 26 نوفمبر، 2016

لاحظت التهاب فى فم ابنتها وبعدها توفت فورا والسبب!! انتبهى معى سيدتى




معنا اليوم موضوع هام جدا فسوف نعرض لكم حادثة مؤلمة حدثت لتلك الطفلة ابنة ال10 سنوات، والتي كانت فاجعة لأسرتها، وننشرها أيضاً للتوعية والحرص على عدم التهاون في إهمال صحة أطفالكم، والحرص الدائم على جعلهم في أفضل حال، فقد توفت تلك الطفلة بنت ال10 سنوات، بسبب إهمال الأطباء، وعدم معرفة عائلة الطفلة لهذا المرض، وإليكم تفاصيل الحادثة المؤلمة.
توفيت الطفلة برنولي كاتالين 10 سنوات فجأة، حيث في بادئ الأمر ارتفعت درجة حرارتها، ما استدعى الذهاب إلى أحد الأطباء الذي قام بوصف لهم مضادات حيوية التي تقلل من رجة حرارته، إلا أن الطفل حرارته لم تقل إطلاقاً، بل زادت درجة حرارتها يوماً بعد يوم، حتى أنها تمنعت عن الطعام، ما جعل أهلها أخذها مرة أخرى للأطباء.

وفي هذه المرة أستطاع أحد الأطباء أكتشاف حبوب القرحة البيضاء في حلقها، ما دفعه إلى اقتراح أن تلك الفتاة مصابة بالقرحة، وكتب لها هو الآخر بعضاً من المضادات الحيوية، وطلب أن تزوره مرة أخرى بعد أسبوع، ولكن الطفلة المسكينة توفت بعدها بفترة قليلة.

وبعد أن توفت قاموا بتشريح جثتها لمعرفة سبب وفاتها، وكانت المفاجأة، حيث أكتشف الأطباء أن الفتاة كانت تعاني من أحد الفيروسات الذي يسمى ” Herpes Simplex “، والذي لم يظهر إلى الأطباء إلا بعد وفاتها.

وفي توعية للأسر والحرص على صحة أطفالهم، وجب التوعية إلى أعراض ذلك الفيروس الخطير، وذلك لتفادي فاجعة تلك الأسرة، والأعراض تتمثل في :-

حرارة مرتفعة.
حساسية.
فقدان الشهية، والتمنع عن الطعام.
التهاب اللثة، ما يسبب في تواجد قرح.
جروح على اللسان أيضاً.
وسيلان اللعاب عند الرضيع.

_______________________________________________

إقرأ أيضا