جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016

أغرب ماوجده شاب داخل مرتبة جديدة بعد شرائها من مصنع مشهور .. صادم !





أغرب ماوجده شاب داخل مرتبة جديدة بعد شرائها من مصنع مشهور


شاهد  بالفيديو شاب إشتري مرتبة جديدة من تلك المراتب التي ظهرت وإنتشرت حديثاً بماركات مختلفة بإسم المصنع أو الدول المصدرة لها مثل المراتب الأمريكية والألمانية والإنجليزية هذه المراتب التي تحتوي علي شاسيه من الصلب وألواح من الإسفتج ومغلقة بقماش متين وقوي مزخرف بألوان جميلة.

هذه القصة تجعلنا نؤمن أن الغرائب والعجائب في الدنيا لا تشمل الكائنات الحية فقط كا الإنسان والحيوان ولكن الجماد أيضاً يمكن أن يحتوي علي أشياء غريبة يضعها الإنسان داخلها وعندما يكتشفها أخرون يستعجبون ويستغربون  كيف يمكن ا،يحدث ذلك ولماذا  تم وضع هذه الأشياء ؟

أحياناً يريد إنسان إخفاء كنز أو شىء ثمين حتي لايجده أإحد غيره ويستخرجه وقتما يشاء ولكن قد يموت قبل إستخراجه ويبيعه الورثة علي أنه شىء قديم ولا يدرون ان بداخله كنز،وهناك من يخفي أشياء داخل أشياء أخرى كما سنري فى هذا الفيديو بهدف تحقيق ثروات من قلة الضمير وضحك علي الناس وإستغفالهم .

وتعتبر من أغرب القصص لأن مفيش حد ممكن يخطر بباله أنه يفك مرتبة جديدة إشترها من خلال التسويق علي النت  ولكن حدث مع هذا الشاب الذي وجد أن المرتبة غير مريحة فقرر فكها  وشاهد ما لايمكن توقعه وهو أن البائع قام بوضع مرتبة قديمة جداً وباليه داخل كيس جديد وعليه ماركة معروفة وأرسلها له وقبض ثمنها .



_______________________________________________

إقرأ أيضا