جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 26 نوفمبر، 2016

اذا كان ابنائك من هواة الرسم على الجدران فاليكي اسهل طريقة لتنظيفها دون اى عناء




موضوعنا اليوم هام جدا اليكي سيدتى فمن المعروف انه كل السيدات وربات البيوت من شقاوة الأطفال الذين يقوموا بكل ما يستفز ربة المنزل من تصرفات بسبب شقاوتهم وحبهم للعب باستمرار وكذلك قيامهم بالرسم علي حوائط المنزل ليتعدي الأمر من كونهم مصدر بهجة ومرح في كل مكان ليكونوا سببا في الأرق والتذمر لربات البيوت. 
وفي هذا الموضوع سنعرض لكم خطوات تهم كل سيدة وربة منزل للقيام بتنظيف حوائط منزلها الذي تعرض للدمار من رسومات عشوائية لأبنائها تفسد شكل الحوائط وتعجلها قبيحة فمن منا لا يصحي يوميا ليفاجئ بجدران بيته تحولت إلى ساحة “لشخابيط” الأطفال. 

إذن سنعرض الطريقة المثلي لنظافة الحوائط أو الارضيات من وجود رسومات قبيحة قام بها الأطفال. 

أولا : يجب على ربة المنزل أن تقوم بتخطيط تلك الرسومات القبيحة بنفس لون القلم الذي قام به باستخدامه الأطفال في الرسم على الحوائط ثم تقوم ربة المنزل بالفرك جيدا على الأثر الذي تركه الأطفال داخل التخطيط الذي قامت به هي بنفسها برسمه على رسومات الأطفال بقطعة قماش نظيفة وتقوم بتكرار ذلك مرارا لأكثر من مرة حتي تختفي تلك الرسومات نهائيا. 

ثانيا: يجب على ربة المنزل أن تقوم بخلطة بسيطة مكونة من معجون الأسنان العادي الموجود في كل منزل والماء ثم تقوم ربة المنزل بمزج قطعة القماش مع هذا المزيج وتمسح به الرسومات الموجودة وتركها فترة لا تقل عن 10 دقائق ثم تعيد مرة أخري فرك الجدار بقطعة أخري من القماش تكون نظيفة وستفاجئ بالنتيجة .

الخطوة الثالثة والأخيرة :” تقوم ربة المنزل بخلط صودا الخبز والماء مع بعضهما البعض وتستخدم إسفنجة ومسح الجدار بعد نظافته من الرسومات وتقوم بذلك بحركة دائرية.

_______________________________________________

إقرأ أيضا