جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 18 نوفمبر، 2016

اذا انقطع عنك الواى فاى شغله بالبطاطس .. تعلم كيف تفعل ذلك !





اذا انقطع عنك الواى فاى شغله بالبطاطس !!! طريقه حديثه جدا مجربه


قد صار النت حاليا وسيلة هامة للاستخدام فى كافة المجالات ومع اهمية تلك الوسيلة زادت طرق ايجادها لتسهيل تلك الخدمة على المتلقى الذى يلهث ورائها باقل التكاليف والكثير من الامكانيات .

اغرب ما وجدناه فى سياق هذا الامر الهام هو عن حادثة عبر طائرة بوينغ التى استمرت رحلتها لعدة ايام متتالية كتجربة لشئ غريب وهو البطاطس والواى فاى .

 من المؤكد اول مانستمع الى تلك الكلمتين نسال انفسنا ماعلاقة البطاطس بالواى فاى فمن المعتاد ان البطاطس تكون مقلية مهروسة او باى طريقة كوجبة للطعام ولكن بعض العلماء على متن الطائرة بوينغ استخدموا البطاطس فى توزيع الواى فاى فى كل الطائرة ومن المدهش ايضا ان البطاطس استطاعت بالفعل ان تنقل الواى فاى بصورة جيدة ..

 قام العلماء على الطائرة بوينغ بتوزيع 9000 كيلو جرام من البطاطس فى كل مكان بالطائرة واختبارها مع الوقت فى نقل الواى فاى واستخدموا البطاطس دون غيرها لانها تتفاعل مع الاشارات اللاسلكية وتتاثر بها مثل البشر والى جانب هذا انها ليست باهظة التكلفة فمن المحتما مع مرورو الوقت يقوم العلماء باستخدام البطاطس فى عمل طفرة هائلة فى مجال الاتصالات والاشارات الضوئية وانتقال الاشارات وتوزيع طبقات النت والواى فاى فى الكثير من الدول خاصة الدول النامية التى لا تمتلك المادة التى تغطى طلبات تلك الخدمات الهامة من المعروف لدى الجميع ان البطاطس تستخدم كغذاء ضرورى للانسان الى جانب استخراج منها مادة النشا وتساهم البطاطس بصورة كبيرة فى صناعة كل من الحبر والورق وجدير بالذكر ان البطاطس بها 80% من وزنها ماء والباقى مواد صلبه وتعوض الجسم الكثير من السعرات الحرارية . وتعتبر روسيا اولى دول العالم فى انتاج وزراعة البطاطس عن باقى نظيراتها .


_______________________________________________

إقرأ أيضا