جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016

احذرى .. تدهورت حالتها الصحية وكادت ان تفقد حياتها بسبب شئ تستخدمه اغلب النساء !





تدهورت حالتها الصحية وكادت ان تفقد حياتها بسبب شئ تستخدمه اغلب النساء


تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاما متزوجة ولديها ولدين وتعمل موظفة فى أحدى الشركاات كانت رمزا للنشاط وكان يعتمد عليها زوجها فى تربية الاولاد وشئون البيت وكل شىء .

وكذلك فى عملها كان جميع زملائها هناك يحسدونها على نشاطها وتحميسها فى العمل وكذلك طموحها الغير محدود. فجأة مرضت مرضا شديدا ونحلت فجأة ووهنت كثيرا وأخذ حدث لها حالات أغماء متكررة وكان أخرها فى الحمام ثم سقت شعرها الجميل الطويل الاسود يتساقط بالتدريج وكذلك أظافرها وأسنانها وجلدها ضعف كثيرا أصبحت كاامرأة عجوز تبلغ من العمر سبعون عاما ثم سقطت أرضا وأصبحت تتنفس بصعوبة وتم نقلها الى المستشفى فى حالة خطرة وبعد الفحص والتحاليل والاشاعات أكتشف الطبيب أنها تعانى من التهاب بكتيرى حاد والذى أًابها بذلك هى الفوطة الصحية التى أستخدمتها أثناء دورتها الشهرية حيث انه من المعروف أن حينما تستخدم المرأة الفوطة الصحية لاكثر من ثمانى ساعات قد يصيب الام بالتهاب بكتيرى حاد وبعد ذلك يؤدى الى وفاتها بعد أن تتدهور صحتها بالتدريج.

 ومع حالتنا اليوم تحسنت حالتها الصحية ببطىء شديد جدا فى المستشفى حيث مكثت بها لاكثر من عاميين حتى أستعادت صحتها. لذلك لابد وأن تحذر النساء حيال أستخدامهم للفوط الصحية وأن تغيرها يوميا ويستسحن أن يكون أقل من ثمانى ساعات حتى لا تصاب بالتسمم.


_______________________________________________

إقرأ أيضا