جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

رجل يتغلب على مرض السرطان ليتلقى خبر إقالته من وظيفته !!





رجل يتغلب على مرض السرطان ليتلقى خبر إقالته من وظيفته!


قامت شركة بإقالة تيري فوستر (58 عاماً) من عمله بعد ان نجح في التغلب على مرض سرطان الغدد الليمفاوية الذي اصابه عام 2007 عندما كانت زوجته حامل بطفلتهما.

الرجل امضى 19 يوماً في العناية المركزة، وعندما فقد الاطباء الامل في شفائه قاموا بنقله من العناية المركزة الى غرفة اخرى لانه لن يعيش أكثر من 48 ساعة وفق الاطباء.

الا ان فوستر نجح في التغلب على مرضه الامر الذي اصاب اطبائه بالدهشة عندما تحسنت حالته الصحية لدرجة انه اصبح باستطاعته مغادرة المشفى.

تيري حرص على العودة لعمله بعد ان انجبت زوجته ابنته لإعالة اسرته، الا انه اصيب بصدمة كبيرة بعد الاجتماع الذي جمعه مع مديره في CIAT Ozonair الذي اخبره بإقالته من العمل.

كما ان تيري تلقى رسالة من الشركة تشكره فيها على جهوده وانها سعيدة بقدرته في التغلب على مرضه، إلا ان كليتيه لا تزالان تعملان بنسبة 30% فقط.

ولفتت الشركة في رسالتها إلى أنّ تعرّضه للضغط والتوتر سيؤثر سلباً على صحته وعلى شفائه، ومشيرة أيضاً إلى أنه قد أعلمها بخضوعه لعملية زرع نخاع العظام في المرحلة القادمة والتي يمكن أن تكون خطيرة إضافة الى أنه سيحتاج فترة نقاهة طويلة.

الامر الذي جعل تيري يتقدّم بشكوى ضدّ الشركة أمام محكمة العمل وفاز بالدعوى، وقد حكمت المحكمة بحصوله على تعويض مالي قدره حوالي 78 ألف دولار أميركي.

وقد شفي الرجل الآن كلياً من السرطان وهو يقوم بزيارة المستشفى كل 6 أشهر ليجري فحوص الأشعة اللازمة.

____________________________________________

إقرأ أيضا