جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016

الفايسبوك يمنح 10 الآف دولار لكل فايسبوكي ولكن بشرط .. تخيل ما هو ؟!





الفايسبوك يمنح 10 الآف دولار لكل فايسبوكي ولكن بشرط !!! هام


انتشر خبر مؤخرا على صفحات الفيسبوك ولفت ايه الانتباه من كل الفئات العمريه محتواه ان الفيسبوك يمنح 10 الالاف درهم لكل فيسبوكى ولكن بشروط . عندما لاحظ القائمين على موقع فيسبوك انتشار الجماعات الارهابيه التى تصدر لنا الافكار الارهابيه والفكر المتطرف هذا الى جانب نشرها لرسائلها الجهاديه التى تجذب بها عقول الشباب وتغير من افكاره لتحوله من شاب نافع لبلده ومضيف لها ليصبح بفعل هذه الافكار مدمرا لبلده وساخطا عليها .

 ومن هنا جاء هذا القرار الذى قرره الفيسبوك بالحرب ضد الارهاب وتوفير رصيد نقدى مجمله 10 الالاف درهم مغربى بما يعادل 1000 دولار لاى شخص يقف اماما الارهاب والجماعات الارهابيه باى شكل من الاشكال ويقف بصدد الحملات الاعلانيه الداعيه للارهاب والفكر المتطرف .

 وتعتبر هذه الطريق من اذكى وانجح الطرق المحبطه للارهاب والارهابين فبدل من ان تغلق وتحظرالصفحات اللارهابيه المتطرفه قامت بتفتيح وتنوير وتوعيه وتثقيف العقول الشابه من خلال منح نقديه ماليه تقف امام الارهاب والتطرف بكل انواعه . 

حيث ان كان للفيسبوك نصيب كبير فى انتشار التطرف والارهاب من خلال اشخاص يتطاولون على الدين ويتطاولون على رسولنا الكريم وعلى الصحابه والسخريه من بعض الايات القرانيه والاحاديث النبويه الشريفه ويتطاولون على عظماء الدوله والتاريخ وكان غياب الازهر اوعدم اتخاذه للقرارات والعقوبات لمثل هؤلاء المجرمون فى حق بلدهم وفى حق دينهم سببا رئيسيا فى تماديهم فيما يفعلونه هذا الى جانب ان القانون ايضا وقف صامتا امامهم مما جعلهم يستفحلوا ويؤثروا على عقول شبابنا الذين هم حماه البلد ومستقبلها .

 فلابد من عمل وقفه جاده من خلال الازهر الشريف والقضاء المصرى للحد من هذه الظواهر الدخيله على مجتمعاتنا العربيه، فلهذا كان قرار الفيسبوك بعمل منحه ماليه لكل مواجهى الارهاب والتطرف .



____________________________________________

إقرأ أيضا