جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016

ظواهر عجيبة تحدث مع الجميع تفسيرها مخيف جدا .. تخيل ما هى ؟!





ظواهر عجيبة تحدث مع الجميع تفسيرها مخيف جدا !!! تعرف عليها


هناك البعض من الظواهر الغريبة التي حدثت للكثير منّا فهيّا نتعرّف على تفسير هذه الظواهر :

1-ظاهرة الدوب : وهذه الظاهرة تتمثل في اختفاء الأغراض التي يبحث عنها المرء وفجأة هذه الأغراض تظهر مرةً أخرى وهذه الظاهرة قد حدثت للكثير منّا حيث أنّ الشخص يقوم ببذل مجهود كبير في البحث عن شيئ بعينه ومن ثمّ فإنّه يجده في اليوم التالي من غير عناء .

2-ظاهرة الديجافو: وهذه الظاهرة تتمثل في الشعور بأنك قد مرت عليك البعض من الأحداث في السابق بالرغم من أنّها لم تمر عليك قبل ذالك كأن تفعل شيئ وأنت متأكد من أنّك لم تفعله قبل ذالك وفجأة تشعر وكأنّك قد مررت بهذا الأمر من قبل من دون مقدمات.

3-ظاهرة الحدس: وهذه الظاهرة تتمثل في شعور داخلي بأنّ هناك شيئ سوف يحدث لك قبل حدوثة وبالفعل الأمر يحدث كما تصورته من غير أيّ مقدمات .

4-ظاهرة الجاثوم:وهذه الظاهرة تحدث لك في وقت راحتك ألا وهو وقت نومك حيث أنّ هناك شعور يتملكك بأنّك قد فقدت القدرة على الحركة مع إصابتك بالهلوسة المخيفة وهناك شعور يتملكك بأنّك لاتستطيع الإستيقاظ من نومك وهناك البعض منّ الأشخاص ممن يقومون بتفسير هذه الظاهرة على أنّها نوع من الشلل الذي يستمر لفترة قليلة وهذا الشلل يحدث لاستيقاظنا ويستمر للقليل من الثوان.

5-ظاهرة التخاطر: وهذه الظاهرة تتمثل في وجود قدرة على التواصل بين شخصين من دون حديث أيّ أنّ شخص يعرف مايدور في رأس صاحبه من غير كلام وهناك البعض من الأشخاص ممن يقومون باستخدام هذه الظاهرة في نقل الأفكار من عقله إلى أيّ عقل آخر.



____________________________________________

إقرأ أيضا