جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 1 ديسمبر، 2016

3 خطوات طبقيها وستبدين اجمل طبيعيا بدون مكياج .. لن تصدقى ما هى ؟!





3 خطوات طبقيها وستبدين اجمل طبيعيا بدون مكياج


تريد الفتيات أن تتمتع بماكياج هادئ وناعم، ويتميز بالبساطة، ويشبه عمل صالونات التجميل، وتعتقد الفتيات أنها تطلب الكثير من الأدوات والماركات العالمية حتى تصل إلا وجه يشبه نجمات السينما، وملكات الجمال، ولكن ستتفاجىء بعد قراءة ذلك المقال، أن طريقة الحصول على أفضل وأقوى ماكياج ناعم ورقيق سهلة ولكن عليك أن تتبع تلك الخطوات بدقة شديدة، حتى تحصلي على ما تتمنين كما أن تلك الطريقة يمكنك تطبيقها في كل أنواع الماكياج، وهي كالآتي:- 

 الخطوة الأولي وهي ترطيب البشرة: حيث أنها من الأساسيات التي لا يجب أن تغفل عنها المرأة، وخاصة البشرة الجافة، ويمكنك الاستعانة بال سيروم، والبرايمير، لمساعدتك في إخفاء العيوب والبقع السوداء.حاولي أن تنجحي في اختيار لون احمر الشفاه يتلاءم مع لون احمر الخدود الذي قمت باختياره، ويمكن أن تضعي منه قليلا على الخدود.

 العيون من الأساسيات في الماكياج، لذا عليك بالتركيز على الرموش والعمل على إطالتها، ويمكنك باستخدام الماسكار ذات اللون الأسود، لإظهار جمال العين. وإذا كنت تحبين أن تخطي خطوة إضافية في عالم الماكياج، فعليك أن تضعي خط من الآي لينر، بخط رفيع على أن يكون بمحاذاة الجفن، وبعد ذلك قومي بمسح العين بفرشاة ناعمة، وأنها ستعكس العين وكأنها ممتلئة. يمكنك استخدام لون ظلال للعيون بلون البني، على جفن العين، والقيام بمزجهم في خارج الزاوية الخارجية للعين.

 يمكن أيضا وضع قليل من ظلال العين تحت العين، حتى يعطي مظهر وكأن العين أكبر. عليك بأن تقومي بوضع بعض من ظلال العين بلون البيج ويفضل أن يكون لامع، أو برونزي، من داخل العين.

 ويفضل أن يتم استخدام لون البرونز الخافت وأحمر خدود من اللون الكريمى، وعليك أن تقومي باختيار لون شفاه يتناسق مع تلك الألوان. قومي برسم الحواجب بطريقة تتناسب مع ملامح وجهك. يوجد بعض الخطوات التي إذا قمت بها في الماكياج قد تبرز جمالك بطريقة طبيعية، دون الحاجة لذهاب لصالونات التجميل".


_______________________________________________

إقرأ أيضا