جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 8 يناير 2017

إحذري هذه القطع الموجودة في خزانتك... فقد تعرّض حياتك للخطر!





إحذري هذه القطع الموجودة في خزانتك... فقد تعرّض حياتك للخطر!


يحتاج الاهتمام بأناقتك وجمالك لبعض الوقت والجهد، بل إلى بعض المعاناة أيضاً. لذا، ترتدين أحياناً السروايل الضيّقة وتنتعلين الكعب العالي وتحملين الحقيبة ذات الحجم الكبير. لكن، من المفيد أن تعلمي أن بعض القطع التي تحتوي عليها خزانتك قد تعرّض صحتك وحياتك للخطر!

الأحذية ذات الكعب العالي جداً  

تعرفين أنّ الكعب العالي يسبّب معاناتك من بعض المشكلات مثل تكسّر الأظافر وظهور العظم الزائد في القدم وألم الظهر. إلا أنّ الأمور تصبح أكثر صعوبة إذا انتعلت حذاء بكعب عال مضاعف. فهذا قد يؤدّي إلى التواء كاحلك أو إلى إصابتك بكسر في إحدى قدميك. وتذكّري أن سيّدتين يابانيّتين لقيتا حتفهما بسبب انتعالهما حذاء بكعب عال. فقد سقطت الأولى أرضاً، ما أحدث كسراً في جمجمتها فيما تعرّضت الثانية لحادث سير بعد أن أعاق كعب حذائها قدرتها على التحكّم بسيارتها.

 السراويل الضيّقة

ربمّا ترتدين سروالاً ضيّقاً مثل الكثير من النساء لتُظهري أناقتك. لكّنك لا تعرفين أنّ هذا يشكل خطراً على صحتك ويسبّب معاناتك من الحريق والحُكاك بل من تمزّق العضلات وإعاقة عمل الأعصاب أيضاً. فقد نقلت فتاة أسترالية في الـ35 من عمرها إلى المستشفى بعد أن أصيبت بتمزّق في الأعصاب بسبب ارتدائها سروالاً ضيقاً جداً وجلوسها بطريقة القرفصاء.

الحقيبة الكبيرة

هي تتسع للكثير من أغراضك، وهكذا فإن حملك لها ليس فكرة جيدة لأنّ ثقلها قد يسبب معاناتك من ألم الظهر والكتفين والرقبة والرأس ومن التهاب المرفق أيضاً. 

____________________________________________

إقرأ أيضا