جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 27 مارس، 2017

شركة يابانية تبيع تفاحة مسحورة بـ 100 دولار .. وهذا ما سيحدث إن تناولتها!





شركة يابانية تبيع تفاحة مسحورة بـ 100 دولار .. وهذا ما سيحدث إن تناولتها!


استغلت شركة يابانية شكل التفاح الذي يميل كثيراً إلى شكل القلب، للترويج عن نوع خاص من التفاح يساعد على الوقوع في الحب. 

وتقوم شركة تدعى "ذي بلاك كات ماجيك" في اليابان ببيع نوع من التفاح تصفه بأنه "مسحور" حُقن بقوة كبيرة تُجبر المشتري على الوقوع في الحب. 

حيث تباع التفاحة المسحورة للوقوع في الحب بشكل فردي محفوظة داخل صندوق أسود جميل يتضمن ورقة تشتمل على تعليمات يجب على المشتري أن يتبعها للحصول على قوة سحرية للحب. 

وأوضحت الشركة للاستفادة الكاملة من التفاح، بأنه ينبغي على المشترين تنظيف التفاح أولاً، ثم قراءة التعويذات المكتوبة في الورقة المرفقة معها، مع التفكير في الوقت ذاته في الشخص الذي يرغب في الارتباط به. 

ويستطيع المشتري أن يأكل التفاحة "نيئة" أو مطهية داخل فطيرة أو غيرها من المعجنات، وبعد تناولها ينتظر حب الشخص المراد أن يتعلق به. 

وأكدت الشركة بان السبب في قوة هذا التفاح الذي يحمل اسم "Poison Apples of Love’s Desire" يرجع إلى البستان الذي زُرع فيه، حيث تمت زراعته على سفح جبال ديوا سانزن في ياماغاتا باليابان، وتعرف هذه المنطقة بأنها مشبعة بالطاقة الروحية بسبب ظروفها الطبيعية، بالإضافة إلى أنها تتضمن ثلاثة جبال مقدسة.

وأشارت الشركة إلى أن كلمة "Poison" لا تعني إطلاقاً "سم" بل تؤكد بأن المادة الموجودة فيه آمنة للغاية وغير مضرة بالصحة، موضحة أنها استوحت هذا الاسم من فيلم الرسوم المتحركة "سنو وايت"، ويبلغ سعر التفاحة الواحدة 105 دولار أمريكي، ويتوفر هذا التفاح بكمية قليلة للغاية، تصل إلى 18 حبة معروضة للبيع في المتجر.


_______________________________________________

إقرأ أيضا