جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 14 مارس، 2017

طرق لنفخ الخدود وزيادة امتلاء الوجه فى المنزل بخطوات بسيطه.. جربيها





طرق لنفخ الخدود وزيادة امتلاء الوجه فى المنزل بخطوات بسيطه ... جربيها وفى خلال 5 دقايق تظهر خدودك كالممثلين


إذا كنت تعانين من نحافة الوجه وتبحثين عن طريقة طبيعية لنفخ الخدود، فإليك فيما يلي بعض الوصفات السهلة التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على خدود أكثر امتلاءً وحيوية.

الخدود الممتلئة تكسب الوجه نضارة ملحوظة وتعطيك مظهرا أكثر شبابا وإشارقة. تعرفي علي ثمانِ وصفات طبيعية لتسمين الوجه سريعا دون الحاجة إلى عمليات التجميل.

تمرين نفخ البالون لنفخ الخدود

يمكنك تمرين عضلات الخدين عن طريق نفخ البالون يوميا، فهذه العملية ستساعد على بناء العضلات في منطقة الوجه وبالتالي إعطاء وجنتيك بعض الامتلاء. لتنفيذ التمرين بطريقة صحيحة، قومي بضخ الهواء في البالون ثم انتظري على هذه الوضعية لدقيقة ثم افرغي الهواء من فمك وكرري خمس مرات يوميا.

زبدة الشيا لتسمين الوجه

نفخ الخدود لا يستدعي بالضرورة اكتساب بعض الوزن وتكوين دهون في منطقة الوجه، بل يمكنك تحقيق ذلك عن طريق تحسين مرونة البشرة ومن ثم بعث الحيوية على الوجه. زبدة الشيا من المواد الطبيعية الرائعة الغنية بالكولاجين وتساعد على زيادة مرونة البشرة، كما أنها تحتوي على فيتامين E الذي يساعد على شد بشرة الوجه.

دلكي وجهك بزبدة الشيا في حركات دائرية من الداخل للخارج بالاتجاه للأعلى لمدة خمس دقائق. اتركيها على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء. كرري مرتين في الأسبوع.

تمرين الوجه لنفخ الخدود

 ضعي إصبعي السبابة بجانب طرفي الأنف ثم قومي بعمل حركات دائرية خفيفة للخارج لدقيقتين ثم انتقلي للأسفل قليلا وكرري نفس الحركة. اعيدي هذا التمرين مرتين يوميا إلى أن تلاحظي نتيجة ملحوظة على نفخ الخدود.

زيت الزيتون لتسمين الوجه

يحتوي زيت الزيتون على مواد دهنية طبيعية تعيد ترميم خلايا البشرة وتبقيها بملمس نضر وممتلئ، لذا لا تترددي في استخدامه في نفخ الخدود. أعدي مساج مرتين يوميا لوجنتيك بزيت الزيتون الدافئ من خلال تمرير أصابع اليدين في حركات دائرية من الداخل للخارج لمدة 10 دقائق.

شذب الخد لتسمين الوجه

قرص الخد أو شذبه هي طريقة بسيطة أخرى يمكنك القيام بها كتمرين يومي لنفخ الخدود. نفذي هذه العملية لمدة خمس دقائق مرتين يوميا.

العسل الأبيض لتسمين الوجه

العسل الأبيض غني بمضادات الأكسدة مما يساعد على تحسين ملمس البشرة كما أن استخدامه على البشرة بشكل منتظم يعطي الخدود نضارة وحيوية طبيعية. امزجي ملعقة من العسل مع زيت جوز الهند ودلكي بهما بشرتك مرة كل صباح واتركيه على بشرتك لمدة عشر دقائق.

لنتيجة أفضل ولتسمين الوجه سريعاً، امزجي ملعقة كبيرة من العسل الأبيض في كوب ماء دافئ وتناوليه مرتين يوميا.

الحليب لتسمين الوجه

من الحيل السحرية لنفخ الخدود أيضا، تناول كوبين من الحليب الدافئ الخالي الدسم بشكل يومي. الحليب غني بالبروتين الطبيعي الذي يعود بالنفع على مظهر البشرة ورونقها.

الماء لتسمين الوجه

أخيرا وليس آخرا، تناولي ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء في اليوم، فوجود نسبة كافية من الماء في الجسم يقضي على شحوب الوجه ويمنحه نضارة ومظهرا ممتلاءً.


_______________________________________________

إقرأ أيضا